شاهد: تفاصيل خلاف خالد عليش مع طليقته

شاهد: تفاصيل خلاف خالد عليش مع طليقته

انتشرت في الأيام الماضية القليلة، أخبار حول تجدد خلافات الإعلامي خالد عليش وطليقته الممثلة ميما الشامي، والتي بدأت منذ عام 2020 ومستمرة لهذه اللحظة.

وقد كانت معظم خلافات الإعلامي خالد عليش وطليقته، حول حضانة ابنته، وقد حصل الإعلامي على حكم برؤية ابنته احدى عشر ساعة في الأسبوع.

تفاصيل خلاف الإعلامي خالد عليش وطليقته ميما الشامي:-

وقع الانفصال بين الزوجين في عام 2019، ثم بدأت الخلافات تتطور بين خالد عليش وطليقته منذ عام 2020، بسبب النفقة والحضانة والعديد من المشاكل.

وقد كشفت الفنانة ميما الشامي طليقة الإعلامي خالد عليش، أن مخصص النفقة الذي حكمت به المحكمة لا يكفي نفقات الشهر، حيث خصصت المحكمة مبلغ أربع آلاف جنيه نفقة للزوجة وانتبها.

وقد اعترضت ميما الشامي على مبلغ النفقة القليل بالنسبة لراتب الإعلامي الشهري الذي يصل إلى خمس وسبعين ألف جنيه مصري.

كما وجهت ميما الشامي لطليقها العديد من التهم مثل الخيانة والضرب والاهانة، وأنه غير مسؤول عن ابنته، وكتبت على حسابها الشخصي ( الأب اللي بيربي ويكبر ويشقى ويصرف ويشيلها، مش أنسى بنتي وافتكرها كل شهر مرة، أخدها أصورها واستغلها زي ما كان يستغل أمها، حسبي الله ونعم الوكيل في كل أب بالشكل ده).

ثم علق الإعلامي خالد عليش على صفحته بعد نشر تغريدة طليقته، أنه كان يعاني من أزمة صحية في وقت حفل الباليه الخاص بابنته، لذلك لم يتمكن من الحضور، وكتب ذلك من أجل أن تراه ابنته عندما تكبر، وتعلم أن والدها كان يحبها.