تحميل رواية مالي وطن في نجد الا وطنها pdf

تحميل رواية مالي وطن في نجد الا وطنها pdf

نشرت الكاتبة السعودية الشهيرة أديم الراشد رواية صُنفت بأنها من أفضل روايات الكاتبة أديم، حيث حظيت الرواية باهتمام العديد من القراء، وحصلت على نسبة اعجاب كبيرة من رواد صفحة الكاتبة أديم الراشد.

أشعلت رواية الكاتبة السعودية أديم الراشد صفحات السوشيال ميديا خاصة الانستغرام، حيث نشرت رواية (مالي وطن في نجد الا وطنها)، الرواية التي حققت العديد من النجاحات، بعد وصولها لملايين الأشخاص.

وقد حظيت الرواية على اعجاب الكثيرين، حيث أنها تحاكي الواقع الذي تمر فيه الكثير من النساء في المجتمع العربي، وقد كتبت أديم الراشد الرواية بأسلوب سلس وراقي، جذب المتابعين لقراءتها، وشعورهم بكل تفاصيل الرواية.

رواية مالي وطن في نجد الا وطنها:-

تدور أحداث رواية مالي وطن في نجد الا وطنها، حول فتاة تقيم في المملكة العربية السعودية، تدعى (سلمى)، ويتم خطوبتها من شاب يعيش في نجد، وتقوم علاقتهم على الحب والتفاهم والمودة فيما بينهم.
ولكن مع مرور الوقت يتغير الشاب على سلمى، ويصبح يعاملها بكل قسوة، فتكثر المشاكل بين سلمى وخطيبها، وتجد الفتاة نفسها في حالة ميؤوس منها، وهذا حال العديد من نساء المجتمعات العربية.

وتهتم الكاتبة أديم الراشد بكتابة الروايات العربية ونشرها بشكل دائم على صفحتها الشخصية في الانستغرام، ويتابع الكاتبة أديم الراشد الكثير من الأشخاص المهتمين بالقراءة من مختلف الوطن العربي.

ومن المعروف أن الكاتبة أديم الراشد لها تاريخ قديم مع كتابة الروايات ونشرها إلكترونيا منذ عدة سنوات، وقد بدأت مشوارها الكتابي في منتديات غرام، وكانت تنشر العديد من الروايات، ويتابعها الكثير من الأعضاء في ذلك الوقت.

من روايات الكاتبة أديم الراشد:-
رواية تهزمني السمراء وأنا ند فرسان.
رواية عزاي انك رجاي العذب لو كل الدروب عثور.
رواية مالي وطن في نجد الا وطنها.
رواية أحبيني بلا عقد.
رواية بلا ميعاد.