وفاة محمود عبد العزيز تتصدر محرك البحث جوجل

وفاة محمود عبد العزيز تتصدر محرك البحث جوجل

يصادف اليوم الرابع من شهر يونيو، ذكرى ولادة الفنان المصري المعروف محمود عبد العزيز، وقد قام جوجل Google، محرك البحث بتكريمه من خلال وضع صورته على الواجهة.

وقد كرم جوجل الفنان محمود عبد العزيز من خلال وضع صورته على واجهة جوجل بصورة من فيلم الكيت كات، احتفالا بذكرى ميلاده السادسة والسبعين.

وقد تساءل العديد من رواد محرك البحث جوجل Google، عن صاحب الصورة، وسبب وضع صورة الفنان محمود عبد العزيز على واجهة جوجل، الأمر الذي دعا الجميع للبحث عن السيرة الذاتية للفنان.

الفنان محمود عبد العزيز:-
الفنان محمود عبد العزيز هو فنان مصري، ولد في 4\6\1946، في مصر، وقدم طيلة مسيرة حياته العديد من الأعمال والأفلام والمسلسلات الضخمة في عالم السينما المصرية، وأهم أفلامه فيلم العار الذي حقق نجاح كبير في ذلك الوقت، ومسلسل رأفت الهجان الذي حصل على جوائز عديدة.

كما شارك الفنان محمود عبد العزيز في مسرحيات مثل مسرحية خشب الورد، ومسرحية 727، كما شارك في مسلسلات عديدة مثل باب الخلق، وجبل الحلال، ورأس الغول.

وفاته:-

توفي الفنان محمود عبد العزيز في 12\11\2016، بعد صراع طويل مع المرض الذي أدخله غيبوبة، وتدهورت صحته وتوقف جهازه المناعة عن العمل بسبب مرض الأنيميا، كما أنه كان مصاب بمرض في العمود الفقري، وأورام ليفية، وكان من المفروض نقله إلى أمريكا لاستكمال العلاج، لكنه توفي في مستشفى الصفا في المهندسين، عن عمر يناهز السبعين عام.