شاهد: حقيقة تسريب امتحانات الدبلوم الصناعي 2022

شاهد: حقيقة تسريب امتحانات الدبلوم الصناعي 2022

بدأت جميع محافظات جمهورية مصر العربية، تقديم اختبارات الدبلوم الصناعي 2022، لجميع الطلاب، والتي تجرى على مستوى الجمهورية كافة.

ومع بدء تقديم الاختبارات، اشتعلت مواقع الانترنت التي تقدم نماذج اختبارات للطلاب، بخبر انتشار تسريب امتحانات الدبلوم الصناعي لعام 2022، وبدأ الخبر ينتشر بسرعة بين الطلاب ولجان الامتحانات.

الأمر الذي سبب جدل واسع وكبير بين الطلاب، حول حقيقة تسريب اختبارات الدبلوم الصناعي لعام 2022، وهل حقاً حصل بعض الطلاب على نسخة من الامتحانات، وهل التسريب صحيح كما يشاع!

وقد علقت وزارة التعليم الفني حول موضوع انتشار شائعات حول تسريب اختبارات الدبلوم الصناعي 2022، الخبر الذي تسبب بغضب كبير بين وزراء ومدراء وزارة التعليم الفني.

وأشار وزير التربية والتعليم الفني أن صور تسريب اختبارات الدبلوم الصناعي 2022، مجرد شائعات وليس لها أي علاقة بالاختبارات الموجودة في لجان الامتحانات، وأن الأوراق المسربة هي نماذج قديمة اختبارات السنوات السابقة.

وأضاف الوزير أن الوزارة لا تسمح لأي تسريب يحدث للاختبارات، ولا يجوز التشكيك بنزاهة الاختبارات لهذا العام، لأنها تجري في كامل خطها السليم، ولم ترصد أي تجاوزات أو مخالفات إلى هذه اللحظة.

وقد حذر الوزير من التعامل مع الشائعات وزيادة نشرها بين المواقع والطلبة، لكي لا يحدث بلبلة بين الطلاب وتشتت أثناء تقديم اختبارات الدبلوم الصناعي 2022.

كذلك سيتم التحقيق، ومعرفة أساس انتشار الشائعة حول تسريب الاختبارات، ومحاسبة كل شخص له علاقة بنشر تلك الشائعات.