مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي بطولة كريم عبد العزيز

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي بطولة كريم عبد العزيز

بدأت منصة شاهد vip بعرض مسلسل للفنان كريم عبد العزيز بعنوان ( البيت بيتي)، وقد حصل على نسب مشاهدة عالية، منذ بدء عرض الحلقة الأولى يوم أمس.

وقد بدأ الجميع بالبحث عن مواعيد وقنوات التي تعرض مسلسل البيت بيتي، والذي ما زال إلى الآن يعرض حصريا على منصة شاهد vip.

ويتكون مسلسل البيت بيتي بطولة الفنان كريم عبد العزيز من عشر حلقات فقط، وتدور أحداث عن أحداث مرعبة ولكن بطريقة كوميدية، يتخللها العديد من الأحداث المضحكة التي اعتدنا عليها من الفنان الكوميدي كريم عبد العزيز.

ويشارك الفنان كريم عبد العزيز بطولة مسلسل البيت بيتي الفنان الكوميدي مصطفى خاطر، الذي يكون شقيق محمد عبد العزيز، ويكون شاب مستهتر يعيش في أحد فنادق والده، وبعد وفاة والدهم، يبدأ بالمطالبة بنصيبه من الورثة التي يتقاسمها مع شقيقه محمد عبد العزيز وأخته ايمان الشريف.

وتدور أحداث الحلقات في بيت مهجور، يبدو أن عليه لعنة تحاوط الورثة في كل مكان، وتبدأ رحلة البحث عن سبب اللعنة وكيفية التخلص منها، بمساعدة سائق التكسي والورثة.

طاقم عمل مسلسل “البيت بيتي”:-

المسلسل من بطولة الفنانة كريم عبد العزيز والفنان مصطفى خاطر، والفنانة ايمان الشريف، بالاشتراك مع محمد محمود عبد العزيز، والفنانة ميرنا جميل، والعديد من الفنانين المصريين، والمسلسل من تأليف كريم سامي وإخراج خالد مرعي.

وكان قد صرح الفنان كريم عبد العزيز في لقاء تلفزيوني حول مسلسل البيت بيتي، الذي قال أنه في قمة سعادته لمشاركته في مسلسل مختلف وتجربة جديدة، ويتمنى أن يلقى استحسان الجمهور، خاصة أن العمل يتمتع بكوميديا مرعبة، وهي تجربة جديدة، وأضاف أنه يجسد دور سائق تكسي متزوج من امرأة غير متفق معها على الإطلاق.