نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2022 فور صدورها

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2022 فور صدورها

انتهى طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية ( الصف الثالث الاعدادي)، من تقديم امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021-2022 في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

وينتظر طلبة الشهادة الإعدادية من كلا الجنسين الإعلان عن موعد نتائج الشهادة الإعدادية، التي ستكون عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بوزارة التربية والتعليم في مصر.

كما يبحث العديد من طلبة محافظة الجيزة عن موعد نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني، هذا بعد إعلان لواء محافظة الجيزة اللواء أحمد راشد، بحضور مدير التربية التربية والتعليم في محافظة الجيزة الأستاذ أشرف سلومة عن اعتماد الشهادة الإعدادية لهذا العام.

وبحسب ما قاله الأستاذ أشرف سلومة مدير التربية والتعليم أنه سيتم رصد الدراجات بدقة ومن قبل مختصين في مجال مراجعة الدرجات، وسيتم ادراج النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم بعد الانتهاء من عملية التصحيح والمراجعة.

وبدأت المواقع التعليمية نشر مواقع الإعلان عن نتائج الإعدادية باستخدام الاسم أو الرقم وذلك لكل محافظة من محافظات الجمهورية.

كما قررت وزارة التربية والتعليم في مصر أن يتم إعلان النتائج بالمحافظات بشكل متفاوت حسب كل محافظة، وذلك بسبب ظروف الوزارة.

ويهتم العديد من الناس بنتائج الإعدادية لأنها تعتبر بمصر مهمة جدا وتعامل معاملة الثانوية العامة، حيث يتم وضع لجان وأرقام جلوس وعدد قليل من الطلاب داخل اللجان، ويتم احتساب المعدل بناء على الامتحان النهائي.

وسنقوم بنشر الموعد النهائي لعملية ظهور نتائج الشهادة الإعدادية لطلاب جميع المحافظات المصرية فور إعلان وزارة التربية والتعليم عن صدور نتائج الشهادة الإعدادية، ومن المتوقع أن تصدر النتائج خلال العشرة أيام القادمة، كما سيتم الكشف عن أسماء العشرة الأوائل في كل محافظة.