تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي 2022 على نايل سات

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي 2022 على نايل سات

يبحث كثير من الأشخاص عن تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الإماراتية التي تبث العديد من البرامج العالمية التي تختص في الجغرافيا والحيوانات وعلوم الطبيعة.

وتعتبر قناة ناشيونال جيوجرافيك قناة عالمية، ترجع ملكيتها لرجل أعمال في أبو ظبي، بالتعاون مع شركة والت ديزني العالمية، التي تقدم العديد من البرامج المدبلجة للغة العربية.

قناة ناشيونال جيوجرافيك :-
قناة ناشيونال جيوجرافيك هي قناة فضائية تعرض برامج وثائقية باللغة العربية، بدأت بثها الأول عام 2009، وقد اهتمت بتقديم البرامج في اللهجة السورية ثم تحولت للفصحى بعد عدة شهور.

برامج قناة ناشيونال جيوجرافيك :-
تقدم قناة ناشيونال جيوجرافيك العديد من البرامج الوثائقية والثقافية والعلمية وعالم الحيوان والنباتات والهندسة والخيال العلمي والأساطير الشيقة، ومن بعض برامج القناة ما يلي:-

  • برنامج أساطير العالم الجليدي: يعرض هذا البرنامج القوارب و الغواصين والمنقذين والمياه المليئة بالأخطار والبكتيريا والنفايات.
  • برنامج هندسة عبقرية : يعرض برنامج هندسة العديد من الاختراعات الهندسية باستخدام أشياء غريبة مثل أقفاص الطيور.
  • برنامج أعقد الإصلاحات: يقدم هذا البرنامج مجموعة حلول واصلاحات للآلات في عمليات معقدة.
  • برنامج أيام عصيبة على كوكب الأرض: يعرض برنامج أيام عصيبة بعض المشاكل التي تصيب الأرض ومخزون المياه والكوارث الطبيعية وكيفية إيجاد الحلول لهذه المشاكل.
  • برنامج صنارة الصيد: برنامج يعرض طرق اصطياد الأسماك والمخاطر التي تواجه الصيادين.
  • برنامج أبكاليبس: الحرب العالمية الثانية : وهو برنامج متكون من ستة أجزاء تتحدث بالتفصيل عن الحرب العالمية الثانية التي حدث في العالم.