مشاهدة فيلم the conjuring 2 مترجم لودي نت

مشاهدة فيلم the conjuring 2 مترجم لودي نت

بحث العديد من الأشخاص عن فيلم الرعب فيلم the conjuring 2 المترجم للغة العربية باسم الشعوذة، والذي حقق نجاح كبير ونسبة مشاهدات عالية.

صدر فيلم the conjuring 2 الشعوذة المترجم للغة العربية عام 2016 م، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويق وغموض ورعب، وأحداث شيقة للغاية.

وقد حقق فيلم the conjuring 2 الشعوذة العديد من الأرباح التي بلغت حوالي 320 مليون دولار أمريكي في فترة قياسية.

قصة فيلم the conjuring الشعوذة :-

يتحدث فيلم فيلم the conjuring 2 عن الأرواح الشريرة التي تسكن البيوت، حيث تعاني أسرة تكون من أب وأم وأربعة أطفال من وجود الأرواح التي تسكن منزلها، وتحاول الأسرة التخلص من تلك الأرواح المخيفة التي ترفض مغادرتهم، فتستعين الأسرة بزوجين يساعدوهم في التخلص من تلك الأرواح.

فيسافر الزوجان إلى انجليزا لمساعدة الأسرة وأطفالهم في التخلص من الجن والأرواح المخيفة التي تسكن بيتهم، ويقوم بدور الزوجين الفنان الفنان باتريك ويلسون والفنانة فيرا فارميغا.

 

أبطال فيلم الشعوذة:-

الفنان باتريك ويلسون:-
الفنان باتريك ويلسون هو ممثل ومطرب أمريكي الجنسية، ولد عام 1973 في فيرجينيا، ودرس في جامعة كارنجي ميلون تخصص فنون جميلة، وتخرج عام 1995، بدأ مشواره الفني في العديد من المسرحيات والأفلام وأهم أفلامه الشعوذة وفريق النخبة.

فيرا فارميغا :-
فير فارميغا هي مخرجة أفلام ومسلسلات وممثلة ولدت عام 1973 في أمريكا وترجع أصولها إلى أوكرانيا، بدأت مشوارها الفني عام عام 1998 من خلال فيلم العودة إلى الجنة، كما شاركت في العديد من الأعمال أهمها فيلم وصولا إلى العظام، وفيلم الجريمة، وفيلم فوق في الجو.