قصة مسلسل بيروت 303 على ويكيبيديا

قصة مسلسل بيروت 303 على ويكيبيديا

يبحث العديد من المتابعين والمشاهدين للدراما السورية اللبنانية عن قصة المسلسل الجديد الذي تم عرضه في أواخر شهر يوليو، وحقق نجاح كبير منذ الحلقة الأولى.

مسلسل بيروت 303 هو مسلسل دراما اجتماعية شيقة، حصد ملايين المشاهدات منذ طرح الحلقة الأولى على منصة شاهد، وقناة ام بي سي 4 وقنوات الأم تي في اللبنانية.

قصة مسلسل بيروت 303 :-
تدور أحداث المسلسل عن البحث عن حقيقة اختفاء طائرة كانت متوجهة إلى بيروت، وتختفي فجأة في ظروف غامضة، وينقطع الاتصال مع طاقم الطائرة، ومن خلال البحث عن الطائرة التي فقدت أثارها يتم الكشف عن العديد من الأسرار والحقائق الغامضة.

يضم مسلسل بيروت 303 العديد من الأسرار والأحداث الغامضة والشيقة والممتعة للمشاهد العربي، وقد لفت المسلسل أنظار العديد من محبي المسلسلات الاجتماعية الغامضة.

تدور أحداث المسلسل في إطار خمسة عشرة حلقة، تعرض حلقة واحدة يوميا لمدة 45 دقيقة، كل حلقة تحتوي الكثير من المفاجآت والأحداث الشيقة التي تجعل المشاهد ينتظر الحلقة التالية بفارغ الصبر.

أبطال مسلسل بيروت 303:-
يشارك في مسلسل بيروت 303 الفنان السوري الكبير عابد فهد، والفنانة السورية الجميلة سلافة معمار، بالاشتراك مع الفنانة اللبنانية نادين الراسي والفنان اللبناني مجدي مشموشي، والفنان السوري معتصم النهار.

تعرض العديد من القنوات مسلس بيروت 303، وهذه القنوات هي:-
قناة Mtv اللبنانية.
قناة ام بي سي 4.
قناة أو تي في.
منصة شاهد نت.