تحميل رواية لا تخبري ماما pdf كاملة

تحميل رواية لا تخبري ماما pdf كاملة

يبحث العديد من محبي القراءة عن رواية تتحدث عن جريمة واقعية حدثت بالفعل، وتذكر الرواية تفاصيل تلك الجريمة، وتحمل الرواية اسم ( لا تخبري ماما).

تعتبر رواية لا تخبري ماما رواية قاسية وتحتاج لقلب قوي لقراءتها بسبب التفاصيل التي تدمي القلب قبل العين، خاصة أن بطلة القصة هي طفلة صغيرة تتعرض للاعتداء الجنسي من أقرب الأشخاص لها.

رواية لا تخبري ماما:-
رواية كتبتها المؤلفة توني ماجوراي وصدرت عام 2006، تتحدث عن المعاملة السيئة التي يتعرض لها بعض الأطفال من قِبل عائلتهم، وتصف الرواية أبشع التفاصيل التي قد تحدث مع طفلة صغيرة.

قصة رواية لا تخبري ماما:-
تتحدث الرواية عن طفلة عاشت طفولة غير سهلة، عاشت الطفلة مع أب قاسي يسئ لها باستمرار، تتعرض للضرب القاسي باستمرار ووصل به الأمر للاغتصاب، وأم تحاول أن تبين أنها تعيش حياة مثالية بين أصدقائها وعائلتها، وتحاول أن تخفي ما يحدث للطفلة الصغيرة.

فقد بدأت معاناة الطفلة عندما بلغت الست أعوام، أصبح والدها يعتدي عليها جنسيا ويحذرها من اخبار والدتها أو أي أحد عن أفعاله معها والا سيلقي اللوم عليها.

ولكن مع استمرار الاعتداء على الطفلة استطاعت أن تستجمع قواها وتخبر والدتها بما يفعل والدها، التي أخبرها أن تجعل الأمر سرا ولا تخبر أحدا.

فتضطر الفتاة الصغيرة للسكوت والعزلة والابتعاد عن الجميع، وحينما تجد نفسها حامل تحاول إجهاض الجنين الذي كان يودي بحياتها.

وصى العديد من الأشخاص الذين قرأوا رواية لا تخبري ماما بقراءة الرواية، لكي يدركوا أن هناك أطفال يعيشون في قلب عائلات لا ترحم الرحمة ولا الإنسانية.