مسلسل بيروت 303 قنوات العرض الناقلة

مسلسل بيروت 303 قنوات العرض الناقلة

تعتبر الدراما السورية واللبنانية من أقوى الدراما العربية على مدار الأعوام الماضية، ويفضل العديد من المشاهدين متابعة المسلسلات السورية واللبنانية التي تحاكي مشاكل الوطن العربي والأزمات العربية.

ومن المسلسلات اللبنانية الجديدة لهذا العام 2022، مسلسل بيروت 303، الذي تم عرضه فور الانتهاء من التصوير، ويشارك في المسلسل مجموعة من نجوم الدراما السورية واللبنانية المعروفين والذين لهم جماهيرية كبيرة.

وقد حقق المسلسل منذ لحظة صدور الحلقة الأولى ملايين المشاهدات على اليوتيوب، وقد بدأ العديد بالبحث عن مسلسل بيروت 303، الذي حقق نجاح كبير منذ أول عرضه له، والذي يعرض على منصة شاهد وقناة الأم تي في اللبنانية.

مسلسل بيروت 303 :-
صنف مسلسل بيروت 303 ضمن الدراما الاجتماعية المشوقة والغامضة، والتي تحتوي العديد من المفاجآت، ويتحدث المسلسل عن صراع بين المجتمعات ما بين الحاضر والماضي.

يشارك في مسلسل بيروت 303 العديد من نجوم سوريا ولبنان والوطن العربي، وأهمهم الفنانة سلافة معمار والفنان عابد فهد، ويتكون المسلسل من خمسة عشر حلقة، كل حلقة تتكون من 45 دقيقة.

طاقم عمل مسلسل بيروت 303:-
المخرج: إيلي السمعان.
المؤلف: سيف رضا حامد، وبشار مارديني.
المنتج: صادق أنور صباح.
مكان التصوير/ بيروت لبنان.

أبطال مسلسل بيروت 303:-
الفنان القدير عابد فهد.
الفنانة القدير سلافة معمار.
الفنان معتصم النهار.
الفنانة اللبنانية نادين الراسي.
الفنانة زينة بارافي.

قصة مسلسل بيروت 303:-
يتحدث مسلسل بيروت 303 طائرة كانت مسافرة إلى بيروت ولكن يتم فقد الاتصال بطاقم الطائرة، وتبدأ عملية البحث عن الطائرة وسببت الاختفاء، وهل هناك عملية خطف للطائرة أو خلل فني أدى لسقوطها، ولكن ضمن التحقيقات يتم الكشف عن أسرار كبيرة.

أدوار الممثلين في مسلسل بيروت 303:-
يجسد الفنان عابد فهد دور عزيز فرج.
تجسد الفنانة سلافة معمار دور تاج.
يجسد الفنان معتصم النهار دور طيف.
تجسد الفنان جيري غزال دور مطر.
تجسد الفنان نادين الراسي دور رزان.
يجسد الفنان خالد السيد دور ناظم.
يجسد الفنان مجدي مشموشي دور داغر.