رابط الاستعلام عن الدعم النقدي الموحد 2022 بالاردن

رابط الاستعلام عن الدعم النقدي الموحد 2022 بالاردن

يبحث العديد من الأسر الأردنية المسجلة في الدعم النقدي الموحد عن رابط الاستعلام عن حالة الدعم، وعن أسماء المستحقين للدعم النقدي الأردني لشهر أغسطس الحالي.

هذا وقد أعلن وزير التنمية الاجتماعية بالتعاون عن التنمية الوطنية الأردنية عن فتح باب التسجيل للدعم النقدي الموحد 2022 في الأردن طول العام، ولم يغلق الباب التسجيل أبدا، وقد تم صرف الدعم النقدي الشهر الماضي لأكثر من 20 ألف أسرة فقيرة.

هذا وقد بدأت الحكومة الأردنية بقرار من جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله، بصرف الدعم النقدي بمختلف مسمياته منذ العام 2020 مع بدء تداعيات فيروس كورونا، الذي أدى لفقدان العديد من أرباب الأسر لعملهم بسبب انتشار الفيروس في بداية العام.

فأصدر جلالة الملك عبد الله الأوامر السامية بصرف دعم نقدي للأسر المتضررة من جائحة كورونا، لتستطيع الأسر سد حاجاتها لحين الانتهاء من الجائحة التي أثرت على العالم أجمع.

رابط الاستعلام عن الدعم النقدي الموحد في الأردن 2022:-
أعلن مدير عام التنمية الوطنية الأردنية أنه سيتم صرف دعم نقدي موحد هذا الشهر لأكثر من 130 ألف أسرة، وسيتم زيادة عدد الأسر المستفيدة من الدعم النقدي الموحد خلال الأشهر القادمة، ويمكن لأي رب أسرة الدخول لرابط التنمية الوطنية والتسجيل في الدعم النقدي للحصول على الدعم.

كما أن مدير عام التنمية الوطنية الأردنية أشار إلى موعد صرف دعم شهر آب لهذا العام خلال الأيام القادمة، وستقوم التنمية بإرسال رسالة نصية للأسر المستفيدة من الدعم، ويمكنها صرف الدعم عبر المحافظ الالكترونية.