افضل اماكن سياحية في دبي رخيصة للعائلات

افضل اماكن سياحية في دبي رخيصة للعائلات

تعتبر مدينة دبي مدينة سياحية كاملة وشاملة وتحتوي العديد من الشواطئ الساحرة، والأماكن المميزة للاسترخاء والاستمتاع بالمنطقة التي كانت صحراء وأصبحت جنة خضراء.

وقد تطورت مدينة دبي في العشر سنوات الأخيرة بطريقة مذهلة وأصبحت مدينة ذات ناطحات سحاب وأماكن خلابة، ومناطق ترفيهية تصلح للعائلات.

ويبحث العديد من السياح القادمين لدبي عن أجمل الأماكن السياحية المناسبة للعائلات والأطفال، للاستمتاع بالإجازة الصيفية وأجواء مدينة دبي الرائعة.

وتحتوي مدينة دبي السياحية العديد من الأماكن الترفيهية والسياحية مثل برج دبي، ومول دبي، ومتحف دبي، وخور دبي، و حدائق دبي.

ومن أفضل الأماكن السياحية في دبي ذات الأسعار المناسبة والرخيصة للعائلات ما يلي:-

1- ملاهي دبي

يفضل العديد من العائلات الذهاب إلى الملاهي والاستمتاع بالألعاب الترفيهية بعيدا عن مشاهدة الأثار و الأبراج وناطحات السحاب، ومن أجمل الأماكن الترفيهية في دبي ملاهي دبي التي تحتوي العديد من الألعاب وبأسعار مناسبة للعائلات، ومن ملاهي دبي ما يلي:-

ليغولاند دبي:

مدينة ترفيهية جميلة جدا مخصصة للعائلات والأطفال وتناسب الأعمار من سن عامين فما فوق، وتحتوي أكثر من أربعين لعبة ترفيهية، وخمسة عشر مجسم ليغو يمكن الاستمتاع بالتركيب واللعب بين المكعبات.

حديقة ليغولاند المائية :

كما تحتوي مدينة ليغو لاند مدينة مائية للاستمتاع بالألعاب الترفيهية المائية وركوب القوارب المائية المثيرة.

2- حدائق دبي:-

تحتوي مدينة دبي على أجمل الحدائق ذات المناظر الخلابة والمروج الخضراء، المصممة بأجمل التصاميم لتناسب جلسات العائلة، والاستمتاع بقضاء الإجازات دون ملل.

3- حديقة برج دبي:-

يوجد في قرب برج خليفة حديقة البرج ويقصدها العديد من السياح والعائلات، للاستمتاع بجمال مناظر الطبيعة الخلابة والهواء المنعش، والجلوس في الأماكن الهادئة وممارسة الرياضة.

4- حديقة زعبيل دبي :-

تعتبر حدائق زعبيل من الأماكن المناسبة للعائلات خاصة عشاق المناطق الطبيعية الخلابة، والاستمتاع بالتجول بين الأشجار والغابات ومشاهدة البرك المائية.