شاهد فيلم silenced مترجم على ايجي بست

شاهد فيلم silenced مترجم على ايجي بست

أصبحت الدراما الكورية من ضمن الدراما المفضلة لدى المتابعين العرب، حيث تربعت الدراما الكورية بقوة في قلوب المشاهدين خاصة مع دبلجة العديد من المسلسلات والأفلام للغة العربية الفصحى.

وبدأ المشاهدون العرب بمتابعة العديد من الأعمال الكورية الجميلة، التي تعرضت على الشاشات الفضائية أو منصات الانترنت، ويبحث العديد من الأشخاص عن الأعمال الجديدة الكورية باستمرار.

ومن ضمن الأفلام الكورية التي أحدث ضجة كبيرة في الساحة الفنية فيلم silenced، و الذي بحث عنه العديد من المشاهدين في الوطن العربي، والذي حقق نسبة مشاهدات عالية منذ عرضه.

فيلم silenced الكوري:-
يعتبر فيلم silenced الكوري من أقوى أفلام العام 2011، والذي لا يزال اسمه يتكرر في منصات الأفلام ومواقع تحميل الأفلام مثل ايجي بست وماي ايجي، ولا يزال يحقق العديد من المشاهدات من قِبل المتابعين العرب وغيرهم.

قصة فيلم silenced الكوري:-
يتحدث فيلم silenced عن قصص واقعية لشباب من ذوي الهمم (الاحتياجات الخاصة)، ويناقش الفيلم قضية التنمر الذي يتعرض له من ينتمي لهذه الفئة المضطهدة في المجتمعات، وكيف يتم تهميش دور هؤلاء الأشخاص، كما أن بعض الأشخاص من هذه الفئة التي تعاني من إعاقات سمعية تتعرض للتحرش الجنسي وعدة قضايا أخرى.

طاقم عمل فيلم silenced الكوري:-
مخرج فيلم silenced هو هوانج دونغ هيوك المشهور بإخراج العديد من الأعمال الكورية الناجحة.
انتاج شركة سي جيه إنترتينمنت.

أبطال فيلم silenced الكوري:-
كانغ إن هو.
جونج يوو.
كيم يون دو.
سيو يو جين.
جونج يو مي.

تقييم الفيلم:-
أعطى العديد من مشاهدي الفيلم درجة 9 من 10 للفيلم الذي حصل على عدة جوائز عالمية، وحقق نسبة أرباح تزيد عن 30 مليون دولار.