حقيقة وفاة اميتاب باتشان في مشفى أوروبي

حقيقة وفاة اميتاب باتشان في مشفى أوروبي

تصدر خبر وفاة الفنان الهندي الكبير أميتاب باتشان مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية الفنية، وسط صدمة جمهوره ومتابعيه.

هذا وقد تناقل رواد مواقع السوشيال ميديا صورة للفنان الهندي أميتاب باتشان يظهر فيها وكأنه في كفنه، ويقف بجانبه ابنه الفنان أبهشيك باتشان وهو في حالة حزن كبيرة.

وقد علق متابعي ومحبي الفنان الهندي أميتاب باتشان على خبر وفاته بكل حزن وأسى، وعبروا عن حزنهم الكبير لرحيل فنان الأكشن الكبير أميتاب باتشان.

حقيقة وفاة اميتاب باتشان:-
بعد انتشار خبر وفاة الفنان أميتاب باتشان المتداول على المواقع الإلكترونية، بدأنا بالبحث عن حقيقة وفاة الفنان كما يشاع في مستشفى أوروبي، ولكن إلى هذه اللحظة لما تصدر أي معلومات تؤكد صحة خبر وفاة الأسطورة أميتاب باتشان.

من هو أميتاب باتشان؟
الفنان أميتاب باتشان هو ممثل هندي كبير، ولد عام 1942 في الهند ويحمل الجنسية الهندية، ويعتبر من أكبر فناني الهند الذين عملوا في مجال السينما الهندية منذ أكثر من أربعين عام، وشارك في أكثر الأفلام نجاحا في الهند والعالم العربي.

كما حصل الفنان أميتاب باتشان على أكثر من خمسين جائزة على تمثيله في الأفلام الهندية، مثل جائزة بادما شري وجائزة بادما بهوشان وجائزة بادما بهوشان.

ومع النجاح الكبير للفنان أميتاب باتشان في السينما الهندية، فقد أصبح نجله الفنان أبهشيك باتشان خليفة لوالده في السينما الهندية، وقد شارك في الكثير من الأفلام الهندية التي حققت نسبة نجاحات عالية جدا.