من هو صاحب حساب حمزة مون بيبي ؟

من هو صاحب حساب حمزة مون بيبي ؟

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي حساب مخفي يحمل اسم (حمزة مون بيبي) على موقع السناب شات، ويقوم صاحب الحساب بنشر صور تفضح المشاهير.

وقد قام حساب حمزة مون بيبي بفضح العديد من المشاهير عبر مواقع السوشيال ميديا، وقام بنشر العديد من الصور الغير أخلاقية للفنانين والإعلاميين بطريقة أدت لتدمير حياة العديد منهم.

هذا وقد وقع ضحية الحساب المخفي للشاب حمزة مون بيبي العديد من المشاهير والفنانين والإعلاميين كان آخرهم الإعلامية المشهورة على قناة الام بي سي مريم سعيد، والتي أدت فضيحتها لفصلها من قناة الام بي سي الفضائية، وإلغاء حفل زفافها في ليلة الزواج.

كما قام حساب السناب شاب حمزة مون بيبي من قبل بفضح الفنانة المغربية دنيا بطمة، التي دخلت بسبب الفضيحة للسجن وتعرضت للحبس وتوقيع تعهد بعدم إعادة تلك الأفعال، والتي رفعت بدورها قضية تشهير على صاحب الحساب المخفي حمزة مون بيبي.

وقد تساءل عدد كبير من المتابعين ورواد موقع التواصل الاجتماعي عن صاحب حسب حمزة مون بيبي الحقيقي، والذي يقف وراء تلك الفضائح التي تنشر باستمرار حول الفنانين والمشاهير.

من هو صاحب حساب حمزة مون بيبي؟
بعد القضايا العديدة المقدمة ضد المدعو حمزة مون بيبي، بدأت التحقيقات من قبل رجال الشرطة الإلكترونية لمعرفة صاحب حساب حمزة مون بيبي الحقيقي المتورط بالعديد من قضايا التشهير والقدح والذم بحق المشاهير، والذي تم رفع قضايا بحقه منذ شهر يناير عام 2022.

وما زال التحقيق جاري لمعرفة صاحب الحساب الحقيقي ويتم القبض عليه، في حين أكدت التحقيقات أن الهاكر حمزة مون بيبي هو من دولة المغرب وتحديدا مدينة أغادير وجاري التأكد من شخصيته والقبض عليه.