جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الدور الثاني 2022 في مصر

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الدور الثاني 2022 في مصر

انطلقت امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2022 في جمهورية مصر العربية للصف الثالث الإعدادي في جميع محافظات الجمهورية.

وجاء هذا على قرار وزارة التربية والتعليم في جمهورية مصر ببدء اختبارات الدور الثاني لطلبة الشهادة الإعدادية في صباح يوم الأربعاء الثالث من شهر أغسطس.

وقد بحث العديد من طلبة الشهادة الإعدادية عن جدول اختبارات الدور الثاني في محافظات الجمهورية المصرية، وقد قمنا بنقل جدول اختبارات الدور الثاني للشهادة الإعدادية ليستفيد منها جميع الطلاب والطالبات.

جدول امتحانات الدور الثاني الصف الثالث الاعدادي في مصر:-

يبدأ العديد من طلبة المرحلة الإعدادية في جمهورية مصر العربية اختبارات الدور الثاني منذ منتصف شهر يوليو حتى بداية شهر أغسطس، بينما يبدأ طلبة الشهادة الإعدادية الصف الثالث الاعدادي في محافظات الجمهورية اختبارات الدور الثاني في 3 أغسطس وتنتهي الاختبارات في 10 أغسطس.

وأكد وزير التربية والتعليم في مصر أن عملية سير اختبارات الدور الثاني للشهادة الاعدادية ستستمر يوميا، ولن يكون هناك أي إجازة بين فترة الاختبارات.

وأشار وزير التربية والتعليم إلى موعد بدء زمن اختبار الدور الثاني لاختبارات الصف الثالث الاعدادي والذي يبدأ الساعة التاسعة صباحاً، وعلى جميع الطلبة الالتزام بالموعد لتجنب الحرمان من الاختبار.

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الدور الثاني 2022 في مصر

بناء على قرار وزارة التربية والتعليم لإعداد جدول اختبارات الدور الثاني للصف الثالث الاعدادي في مصر، فقد تقرر أن تجرى الاختبارات على مدار ستة أيام متتالية، تبدأ باللغة العربية وتنتهي بالتربية الدينية.

وستكون اختبارات الدور الثاني للصف الثالث الاعدادي في المواد الأساسية وهي اللغة العربية واللغة الأجنبية والتربية الدينية، والهندسة والجبر والإحصاء والعلوم والمواد الاجتماعية.

جدول اختبارات الدور الثاني 2022 للصف الثالث الإعدادي في مصر:-

يوم السبت  30 يوليو: مادة اللغة العربية.

يوم الأحد 31 يوليو: مادة اللغة الأجنبية.

يوم الاثنين 1 يوليو: مادة الدراسات الاجتماعية.

يوم الثلاثاء 2 يوليو: مادة الجبر والإحصاء.

يوم الأربعاء 3 يوليو: مادة العلوم+ التربية الفنية.

يوم الخميس 4 يوليو: مادة الهندسة.