مصر: نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2022

مصر: نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2022

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني في مصر عن نتائج الثانوية الصناعية للعام 2022، ووجه شكر عام للكوادر التعليمية وأولياء الأمور على تعاونهم طوال العام مع طلاب الثانوية.

ومع إعلان الدكتور طارق شوقي عن نتائج الثانوية الصناعية، بدأ العديد من طلاب الثانوية بالبحث عن النتائج التي تم إدراجها على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم الفني في مصر.

وقد أشار الدكتور طارق شوقي أن نتائج الثانوية الصناعية هذا العام كانت مرضية نوعا ما، وقد تمت دون رصد أي تجاوزات أو مشاكل خلال عملية أداء الاختبارات.

وأضاف الدكتور شوقي أن عملية تصحيح امتحانات طلبة الثانوية الصناعية تمت تحت إشراف لجنة من قبل وزارة التربية والتعليم الفني، وتم مراجعة أوراق اختبارات الطلاب عدة مرات قبل رصد الدرجات.

نتيجة الثانوية الصناعية الفنية 2022:-
يمكن لطلاب وطالبات الثانوية الصناعية الاستعلام عن نتائج الثانوية الصناعية من خلال الموقع الالكتروني الذي أتاحته وزارة التربية والتعليم الفني للحصول على نتائج الثانوية الصناعية.

خطوات الاستعلام عن نتيجة شهادة الثانوية الصناعية 2022:

  1. يتم الدخول إلى موقع التربية والتعليم الفني.
  2. يتم الضغط على ( نتائج الثانوية الصناعية الفنية).
  3. يتم كتابة اسم الطالب أو رقم الجلوس.
  4. يتم الضغط على استعلام عن الثانوية الصناعية.
  5. ستظهر نتيجة الطالب على الشاشة.

يمكن للطالب بعد الحصول على نتيجة الثانوية الصناعية والحصول على نتيجة ناجح، التسجيل في الدبلومات الفنية الصناعية، نتمنى التوفيق لجميع طلبة الثانوية الصناعية وطلبة الثانوية العامة.