شاهد: فيديو جثة نيرة اشرف في المشرحة

شاهد: فيديو جثة نيرة اشرف في المشرحة

ما زالت قضية الضحية نيرة أشرف فتاة جامعة المنصورة التي لقيت مصرعها على يد زميلها الشاب محمد عادل أمام بوابة الجامعة بطريقة بشعة هزت قلوب الوطن العربي بأكمله، متداولة حتى هذا اليوم على الرغم من مرور فترة وجيزة على قتلها.

هذا وقد تم الحكم على الشاب محمد عادل قاتل زميلته الشابة نيرة أشرف بعدة طعنات أدت لمقتلها على الفور، بالإعدام شنقا وذلك بعد موافقة مفتي الجمهورية، ولكن قد تم تأخير تنفيذ الحكم بسبب طعن المحامي في مجريات القضية، وما زال التحقيق جاري حتى هذا اليوم.

وقد عادت قضية نيرة أشرف بالظهور من جديد على الرغم من عدم اختفائها بالكامل، بسبب انتشار فيديو من داخل المشرحة لجثة الفتاة نيرة أشرف.

هذا وقد تسرب فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه جثة القتيلة نيرة أشرف من داخل المشرحة في المستشفى الذي نقلته جثتها له، الذي آثار غضب العديد من الأشخاص في الشارع العربي بسبب انتهاك حرمة الأموات.

شاهد: فيديو جثة نيرة اشرف في المشرحة:-
تصدر فيديو يظهر فيه جثة القتيلة نيرة أشرف من داخل المشرحة قامت إحدى الممرضات بتصوير الجثة، ليتصدر الفيديو محركات البحث منذ لحظة انتشار المقطع، وقد أكد محامي عائلة نيرة أن الفيديو يرجع للقتيلة نيرة أشرف بالفعل، ولكن سيتم مقاضاة كل شخص له علاقة بالتصوير ونشر الفيديو.

فيديو جثة نيرة أشرف:-
يظهر فيديو المشرحة أن نيرة أشرف تم قتلها من الخلف بطعنة أدت لفصل فقرات الرقبة عن بعضها البعض، بالإضافة لوجود عدة طعنات في الصدر والبطن والرقبة من الأمام.