جدول امتحان الدور الثاني للشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

جدول امتحان الدور الثاني للشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

يبحث العديد من طلبة الشهادة الإعدادية في جمهورية مصر العربية عن جدول اختبارات الدور الثاني للشهادة الإعدادية، والتي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم المصرية.

هذا وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم في جمهورية مصر عن انطلاق اختبارات الدور الثاني للشهادة الإعدادية في محافظات الجمهورية منذ السادس عشر من شهر يوليو، وستستمر الاختبارات حتى العاشر من أغسطس.

حيث قررت وزارة التربية والتعليم في جمهورية مصر عقد اختبارات الدور الثاني في محافظات الجمهورية كل محافظة على حدا، ووضعت جدول لأداء الاختبارات لجميع الصفوف بالإضافة للشهادة الإعدادية.

جدول اختبارات الدور الثاني للامتحانات في محافظة القاهرة.
قرر محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال أن تبدأ اختبارات الدور الثاني للعام الدراسي الماضي في السادس عشر من يوليو وحتى العاشر من أغسطس.

حيث يبدأ طلبة مدارس محافظة القاهرة، ( الصف الخامس والصف السادس الابتدائي) في السابع والعشرين من يوليو، حتى الأول من أغسطس.

مواعيد امتحانات الدور الثاني المرحلة الإعدادية في مصر:-
قرر محافظ القاهرة أن تبدأ اختبارات الدور الثاني للمرحلة الإعدادية منذ صباح يوم الأربعاء السابع والعشرين من يوليو حتى يوم الثلاثاء الثاني من أغسطس.

مواعيد اختبارات الدور الثاني للدبلومات الصناعية الفنية في مصر:-
تبدأ اختبارات الدور الثاني للدبلومات الصناعية الفنية في المرحلة الثانوية منذ السادس عشر من يوليو حتى يوم الثلاثاء السادس والعشرين من يوليو.

مواعيد اختبارات الدور الثاني للصف الثالث الاعدادي في مصر:-
قرر اللواء محافظ القاهرة عقد اختبارات الدور الثاني للصف الثالث الاعدادي في مصر لطلبة الإعدادية العامة والاعدادية المهنية والصم والبكم في يوم الأربعاء الثالث من شهر أغسطس، حتى يوم الأربعاء العاشر من شهر أغسطس.

وأشار مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة الدكتور محمد عطية أنه لا يوجد إجازات في فترة الاختبارات حتى وإن كانت الاجازة رسمية، وذلك لعدم إطالة فترة الاختبارات.