مشاهدة فيلم broker مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم broker مترجم على ايجي بست

تعتبر الدراما الكورية من الدراما التي اكتسحت الوطن العربي وذلك بعد قيام قناة الام بي سي بترجمة ودبلجة العديد من الأعمال الكورية للغة العربية، وعرضها على شاشتها الفضائية.

وقد بدأ المشاهدون العرب بالبحث عن المزيد من الأعمال الكورية التي أصبحت قريبة لقلوب المشاهدين، بسبب التصوير الواضح والحبكة القوية، وتسلسل الأحداث في العمل الفني.

ومن ضمن الأعمال الكورية التي لاقت نجاح كبير وسط المشاهدين العرب، فيلم broker ( السمسار)، والذي حقق نسبة نجاح كبيرة في كوريا والوطن العربي، بسبب اختلاف قصة الفيلم الكوري عن باقي القصص المألوفة.

حيث يتحدث فيلم broker السمسار عن المشاكل المعقدة التي تواجه العائلة، وكيف تستطيع العائلة التغلب على الصعوبات، فنجد تسلسل في الأحداث بطريقة شيقة تجعل المتابع مندمج حتى آخر دقيقة في الفيلم.

فيلم broker الكوري:-
حصل فيلم broker على عدة جوائز بسبب الحبكة القوية في أحداث الفيلم، كما حصل المخرج على جائزة أفضل فيلم في عام 2022، وقد ظهر مجهود المخرج في تفاصيل الفيلم الاجتماعي الشيق.

طاقم عمل فيلم broker :-
مخرج الفيلم هو المخرج المبدع هيروكازو كوريدا، وشارك في الفيلم أكبر نجوم الدراما الكورية من بينهم سونغ كانغ، وباي دو نا، وجانج دونج وون، وسونغ ساي بيوك.

قصة فيلم broker السمسار:-
تدور أحداث فيلم broker السمسار حول سمسار يقوم بسرقة الأطفال وبيعهم لأشخاص لا ينجبون، فتقوم سيدة بترك طفلها بجانب أحد الملاجئ بسبب عدم رغبتها في رعاية الطفل، فيقوم السمسار بسرقة الطفل ليبيعه لعائلة ثرية تبحث عن طفل للتبني.

و بعد مرة فترة من الوقت تحاول الأم الذهاب للملجأ لتطمئن على طفلها الذي وضعته على الباب، وتتفاجأ بأن الطفل غير موجود في الملجأ، في الوقت الذي تكون في الشرطة تحاول مراقبة عصابة سرقة الأطفال لتتمكن من إيقاف هذه الجرائم.

ثم تمر الأحداث لتلتقي أم الطفل بالأشخاص الذين تبنوا طفلها، لتجد أن طفلها يعيش في عائلة مليئة بالحب والإنسانية والطمأنينة، فتكتشف أن العائلة ليس بالدم بل بالحب والاهتمام.