حقيقة زواج النجمة البحرينية الشابة حلا الترك

حقيقة زواج النجمة البحرينية الشابة حلا الترك

إنتشر خلال الساعات القليلة الماضية شائعات أفادت بزواج الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك من الفنان السوري عدي أيمن , مما أثار الدهشة لدى مئات ألاف الأشخاص.

ونفت إدارة أعمال النجمة اللامعة والمثيرة للجدل حلا الشيخ هذه الأنباء الغير صحيحة والمغلوطة , مؤكدة على أن تلك الأخبار التي تفيد إرتباط حلا كلها مجرد شائعات لا تعني للحقيقة شيئاً.

للخبر بقية في الأسفل , ومن أخبارنا أيضاً :

سبب طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز من زوجها الأول

حقيقة شلل الفنان الغنائي جورج وسوف بشكل كامل

علماء إسبانيون يوضحون مخاطر شرب كميات كبيرة من القهوة

حسابات وهمية أطلقت تلك الشائعات عبر منصات التواصل الإجتماعي , لكن الغريب في الأمر عدم خروج الفنانة حلا الشيخ بتوضيح لهذه الشائعات ونفيها أو تأكيدها.

أما حلا فقد نشرت مؤخراً صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل وتبادل الصور ” إنستغرام” , كانت لها هذه اللقطة من أمام جامعتها , حيث تدرس النجمة حلا تخصص تصميم الأزياء والفاشيون , معلقة عليها بـ ” عدت للجامعة , أول يوم جامعة”.

وفي وقت سابق من العام الماضي 2021 , إنتشرت نفس الشائعات التي مفادها إرتباط الفنانة حلا الشيخ بعدي أيمن , وفي حينها نفى الطرفين تلك الأنباء مؤكدين على عدم صحتها.

حلا الترك فنانة عربية بحرينية الجنسية , إشتهرت منذ صغرها بالصوت الجميل ودخلت عالم الفن والتمثيل وشاركت في أولى سنواتها ببرنامج المواهب عرب قوت تالنت وهي إبنة لثمانية سنوات.