سبب طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز من زوجها الأول

سبب طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز من زوجها الأول

في الماضي أثار طلاق الفنانة التمثيلية المصرية ياسمين عبد العزيز من رجل الأعمال محمد حلاوة ضجة كبيرة , سيما وإن كان بعد قصة حب طويلة عاشها سوية لمدة تساوي 17 عاماً.

مصادر مقربة للفنانة ياسمين كشفت عن السبب الحقيقي لانفصالها عن حلاوة البالغ من العمر 44 سنة , فإن العامل الرئيسي لطلاقهما من بعض هو المشاكل الأسرية ووصول الحياة بينهما إلى نهاية الطريق رغم الحب الذي إستمر مدة 17عاماً من الفترة 2001 وحتى 2018.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز عاشت قصة حب جميلة مع رجل الأعمال حلاوة قبل الزواج , وكانت ثمرة حبهما الذي إنتهى بالطلاق إبنيهما سيف الدين وياسمين حلاوة.

الفنانة ياسمين عبد العزيز من عمالقة الفن التمثيلي , حيث تعتبر من أشهر الفنانات المصريات في الشرق الأوسط ولها قاعدة شعبية ضخمة , ولدت في العام 1980 وفقاً لما تداولته وسائل الإعلام المصرية , ودخلت عالم الفن منذ سنواتها الأولى عن طريق والدة إحدى صديقاتها التي تدير إحدى شركات الإنتاج الإعلانية. للفنانة ياسمين العديد من الاعمال التمثيلية وأشهرها مسلسل ” الي ملوش كبير” الذي قام بدور بطولته هي وزوجها الجديد الممثل السينمائي أحمد العوضي , والذي حقق نجاحاً باهراً وخلق شعبية عصرية جديدة لكلاً منهما.

يشار الى أنها تزوجت بالفنان المصري الممثل احمد العوضي في العام 2019 , وذلك بعد أشهر من طلاقها من زوجها الأول محمد حلاوة , حيث أنهما يثيران الجدل هي وزوجها الثاني العوضي خلال ظهورهما عبر المقابلات التلفزيونية , حيث أصبحان يمتلكان شعبية هائلة في الوسط العربي.