شاهد: صور المذيعة مريم سعيد تتصدر مواقع التواصل

شاهد: صور المذيعة مريم سعيد تتصدر مواقع التواصل

تصدر اسم الإعلامية مريم السعيد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صور بإطلالة مثيرة للجدل، وقد تناقل رواد السوشيال ميديا صور المذيعة التي انتشرت بسرعة البرق.

وظهرت المذيعة مريم السعيد في صور ترتدي ملابس مكشوفة ومخالفة للآداب العامة، وظهرت كان الصور ملتقطة من فيديو للمذيعة مريم سعيد وهي ترقص.

وأثارت الصور الفاضحة المنتشرة للمذيعة مريم سعيد غضب العديد من المتابعين والمعجبين، الذين ظنوا أن مريم سعيد كانت تعمل في أماكن غير أخلاقية قبل انضمامها لقنوات الام بي سي.

وكانت المذيعة تعمل في قناة ام بي سي الفضائية، وقد قدمت استقالتها، وأشار البعض أن سبب الاستقالة كان بسبب الصور الغير أخلاقية التي انتشرت على السوشيال ميديا.

هذا وبدأ العديد من المتابعين بالبحث عن حقيقة الصور التي على ما يبدو أن مسربة للمذيعة، ولم تكن تقصد نشر صورها، وتحدث مصدر مقرب من المذيعة أن وراء الخبر والصور هو خطيبها الذي قام بفسخ الخطوبة قبل ساعات من الزواج.

وقد تناقل رواد التواصل الاجتماعي، وثائق وصور تثبت عمل المذيعة مريم سعيد في السابق لدى منزل أمير سعودي، وكانت على ما يبدو تسافر معه إلى أمريكا أثناء عملها، والدليل على ذلك وجود فيزا إلى أمريكا في عام 2009.

وقد أطلع عليها رواد التواصل الاجتماعي لقب ( مرافقة الأمير)، وكان خطيبها قد نشر بعد فسخ الخطوبة على تويتر تغريدة، قائلا (لا قيمة للنجاح إذا تم بأساليب ملتوية، حتى بينك وبين نفسك، لن يكون لنجاحك قيمة).

من هي مريم سعيد؟
مريم سعيد هي مذيعة وإعلامية من المغرب ظهرت منذ ثلاثة سنوات على قنوات الام بي سي الفضائية، وتبلغ من العمر 22 عام، وكانت تقدم برنامج تريندينج ببرنامج ET بالعربي ، الذي يعرض إلى الآن، ويقدم العديد من الأخبار واللقاءات التي تخص الفن والفنانين.