قصة فيلم me before you على ويكيبيديا

قصة فيلم me before you على ويكيبيديا

أنتجت الدراما الأمريكية فيلم رومانسي من أجمل الأفلام الأمريكية الدرامية عام 2016، وتدور أحداثه داخل إطار رومانسي بين شاب يتعرض لحادث وفتاة تساعده في تخطي حياته.

يحمل الفيلم الرومانسي اسم me before you أنا قبلك، وتم ترجمة الفيلم للغة العربية بسبب ازدياد الطلب على ترجمة الفيلم للعربية من قبل المشاهدين في الوطن العربي.

فيلم me before you أنا قبلك:-
فيلم me before you هو فيلم رومانسي من انتاج شركة الولايات المتحدة للإنتاج السينمائي، ويلعب دور البطولة الفنانة إميليا كلارك، والفنان وسام كلافلن.

قصة فيلم me before you أنا قبلك:-
يتحدث فيلم me before you أنا قبلك عن شاب ثري وجميل ويعمل محاسب في احدى الشركات، مولع برياضة ركوب الدراجات النارية، ولكنه ذات يوم يتعرض لحادث دراجة نارية يصاب على اثره بالشلل الرباعي، وتصبح حياته صعبة ومحكوم عليه بالمعاناة مع الإصابة طوال حياته.

في الوقت نفسه تكون فتاة تعمل في مقهى ولكن تتعرض للطرد من صاحب العمل، فتضطر للبحث عن عمل، فتجد نفسها تعمل كمساعدة للشاب الذي تعرض للشلل، ليكونا صداقة قوية تتحول لقصة حب، حيث يكمل كل منهما الآخر.

ويبدأ صراع قصة الحب التي جمعت الشاب الثري الوسيم بالفتاة التي تنتمي لعائلة فقيرة كادحة، ومن هنا يبين الفيلم الاختلافات التي تحدث بين طبقات المجتمع، وكيف أن المجتمع يقتل قصص الحب الحقيقة ويحكم عليها بالموت.