شاهد: تسريب مكالمه مرتضى منصور مع احمد دياب يثير جدلا بمصر

شاهد: تسريب مكالمه مرتضى منصور مع احمد دياب يثير جدلا بمصر

تصدرت مكالمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع رئيس رابطة الأندية المصرية أحمد دياب، التي تضمنت الكثير من الشتائم فيما بينهما، وتوعد أحمد دياب بسجن مرتضى منصور.

وقد انتشر المقطع المسرب من مكالمة مرتضى منصور وأحمد دياب على مواقع السوشيال ميديا بسرعة كبيرة، التي شكلت صدمة بين محبي ومتابعي رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور.

وقد شهدت الفترة الأخيرة العديد من المواجهات والشد بين مرتضى منصور وأحمد دياب، ولم يصل الطرفين لأي صلح ويبدو أن العلاقة بينهما وصلت لطريق مغلق.

هذا وبدأت الأزمة بين مرتضى منصور وأحمد دياب بعد أن قام عمر كمال بالتصريح حول نادي فيوتشر وعدم انتقاله لنادي القلعة البيضاء.

وقد كان عمر كمال ضمن صفوف نادي الزمال الصيف الماضي، ولكن لم يتمكن من التسجيل بسبب تعليق التسجيل مؤقتا، فقام بالانضمام لنادي فيوتشر.

ولم يعلق مرتضى منصور على تسريب المكالمة بينه وبين أحمد دياب، ولكن اكتفى بقول:( هل لعب أحمد دياب كرة قدم قبل ذلك؟ ألم يكن عضو مجلس إدارة ولم يترأس نادي، كل ما يفعله دياب هو توجيه السباب للناس في وسائل الإعلام، لماذا تتقبل الأندية تواجده رئيسا للرابطة؟!).

ويتساءل العديد من الناس من يكون أحمد دياب، ومن المعروف أن أحمد دياب هو نائب في مجلس الشيوخ المصري في حزب (مستقبل وطن)، ويعمل كرئيس تنفيذي في شركة ( فيوتشر).

كما أسس أحمد دياب شركة (زد) المختصة بالاستثمار الرياضي، بالاضافة إلى تأسيس نادي زد إف سي، ويهتم دياب بتنظيم بطولات للناشئين باستمرار لتنمية مهاراتهم الرياضية.