كلمات اغنية للي الجديدة للفنان محمد منير

كلمات اغنية للي الجديدة للفنان محمد منير

حققت أغنية الفنان المصري محمد منير نسبة مشاهدات عالية في الأيام الأولى من إطلاق الاغنية على قناة الفنان محمد منير الرسمية في اليوتيوب.

وتصدرت اغنية (للي) الجديدة للفنانة محمد منير محركات البحث، خاصة بعد الاتهامات الكبيرة التي طالت الأغنية وكاتب الأغنية الفنان أكرم حسني.

وقد تعرض الفنان محمد منير وكاتب اغنيته (للي) الجديدة للاتهام بسرقة كلمات الأغنية من شاعر مصري من الصعيد، وقامت إدارة اليوتيوب بحذف الأغنية بعد عدة أيام من طرحها.

 

هذا وكانت أغنية (للي) الجديدة التي كتبها الفنان أكرم حسني المشهور باسم أبو حفيظة، هي التعامل الأول بين الفنان أكرم حسني والفنان الكبير محمد منير، الأمر الذي دفع الفنان أكرم حسني بإصدار بيان على صفحته الشخصية في الانستقرام.

وقد تحدث الفنان أكرم حسني عن الاتهامات التي طالته وطالت أغنيته التي كتبها للفنان محمد منير، وتحدث أنه كتب كلمات قصيدة مكونة من عشرين بيت، وقد اختار الفنان محمد منير منهم انثى عشر، ولابد أن موضوع السرقة هو سوء فهم أو تشابه بسيط في الكلمات.

بينما رد الشاعر عادل صابر وهو الذي قدم شكوى قضائية ضد أكرم حسني الذي كتب الأغنية ولحنها للفنان محمد منير، انها سرقة وليست مجرد تشابه بل يوجد الكثير من الأجزاء في كلمات الأغنية مأخوذة من قصيدته التي كتبها.

وينتظر متابعي ومحبي الفنان محمد منير الحكم النهائي في قضية سرقة الأغنية، خاصة أن الأغنية حصلت على اعجاب الملايين من المستمعين، وطالبوا بإعادة رفع الفيديو على قناة الفنان محمد منير.