ما هو مرض ابن الشيخ خالد حازم شومان ؟

ما هو مرض ابن الشيخ خالد حازم شومان ؟

نشر الداعية المصري حازم شومان صورة لنجله خالد على حسابه الشخصي، يطلب من متابعيه الدعاء لابنه بالشفاء العاجل بعد تعرضه لوعكة صحية خطيرة.

وقد أثارت الصورة فضول المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي حول مرض نجل الداعية والدكتور حازم شومان، وما هو المرض الذي أصاب ابن الشيخ حازم شومان.

من هو الشيخ حازم شومان؟
الشيخ حازم شومان هو شيخ ودكتور وداعية مصري، ولد في مصر بمحافظة الدقهلية عام 1974، ويقدم برنامج ديني عبر قناة الناس المصرية، وقناة الأمجاد الدينية، ويقدم نصائح ودروس دينية للمتابعين بطريقة ممتعة ومحببة بالدين.

ما هو مرض ابن الشيخ حازم شومان ؟
أعلن الشيخ حازم شومان عن إصابة نجله خالد بمرض منذ فترة قصيرة، وطالب محبيه ومتابعيه بتكثيف الدعاء لابنه للخروج من هذه المحنة.

وقد أكد أقارب الشيخ حازم أن خالد نجل حازم شومان وضعه الآن مستقر على الرغم من بقائه في المستشفى لتلقي العلاج خارج مصر، حيث أصيب خالد باضطرابات بالدم.

حيث تعرض الطفل لوعكة صحية وغثيان مما اضطر والده لأخذه للطبيب وبعد إجراء الفحوصات اللازمة، تبين إصابة خالد بتكسر في كريات الدم وتم إدخاله للعناية المشددة للإشراف على وضعه الصحي.

وقد علق الكثير من متابعين ومحبين الشيخ حازم شومان على صورة الشيخ حازم، وكتب العديد من النشطاء الأدعية للطفل وطلبوا من الله الشفاء التام للطفل، وخروجه من هذه المحنة بصحة جيدة.