قصة فيلم ثلاث أمتار فوق السماء الجزء الثاني ويكيبيديا

قصة فيلم ثلاث أمتار فوق السماء الجزء الثاني ويكيبيديا

بحث العديد من الأشخاص محبي الأفلام الأجنبية على فيلم (ثلاثة أمتار فوق السماء)، الذي تم عرضه في عام 2010، وحقق نجاح كبير وتم إنتاج جزء ثاني من الفيلم بسبب النجاح الضخم للجزء الأول.

يحتوي مقال اليوم على:-

  • معلومات عن فيلم ثلاث امتار فوق السماء.
  • قصة فيلم ثلاث امتار فوق السماء.
  • طاقم عمل فيلم ثلاث امتار فوق السماء.

فيلم ثلاث امتار فوق السماء الجزء الثاني/
فيلم ثلاث امتار فوق السماء هو فيلم اسباني، ثم تصويره عام 2010 وتم اقتباس قصة الفيلم من رواية فيديريكو موتشيا، وتم إطلاق اسم على الفيلم hres metros sobre el ciel‏t، ثلاث امتار فوق السماء.

وبعد نجاح الجزء الأول من فيلم ثلاث امتار فوق السماء عام 2010، تم تصوير الجزء الثاني من الفيلم عام 2012، بمدة عرض 118 دقيقة بعد مطالبات كثيرة من المشاهدين بتصوير جزء آخر للفيلم، الذي حقق نجاح كبير ومشاهدات عالية جدا.

كما توقع العديد من المشاهدين أن يتم إنتاج جزء ثالث من الفيلم الذي شارك فيه أضخم الممثلين الإيطاليين والاسبانين، ونخبة من ألمع نجوم الفن الأجنبي.

قصة فيلم ثلاث امتار فوق السماء :-
يتحدث فيلم ثلاث امتار فوق السماء قصة حب نشأت بين فتاة تبلغ من العمر الثامنة عشر تنتمي لأسرة محافظة وراقية، وبين شاب غير مبالي وفوضوي ولديه العديد من العلاقات الغير شرعية مع العديد من الفتيات.

وتبدأ المشاكل تلاحق قصة الحب التي رفضها الجميع، وذلك لعدم الانسجام بين مستوى الفتاة ومستوى الشاب الذي كانت هوايته ركوب الدراجات النارية.

طاقم عمل فيلم ثلاث امتار فوق السماء الجزء الثاني:-
مخرج فيلم ثلاث امتار فوق السماء هو فرناندو غونزاليس مولينا.
قصة الفيلم: للكاتب فيديريكو موتشا.
كاتب سيناريو الفيلم : رامون سالازار.
أبطال فيلم ثلاث امتار فوق السماء: الفنان ماريو كاساس، والفنانة ماريا فالفيردي، الفنان دييغو مارتن، أندريا دورو، والفنان بابلو ريفيرو.