من هي المذيعة شيماء جمال ويكيبيديا

من هي المذيعة شيماء جمال ويكيبيديا

عثرت أجهزة الأمن والشرطة في محافظة الجيزة بجمهورية مصر العربية على جثة مدفونة في داخل فيلا بمنطقة المنصورية، وقد تم التعرف على الجثة ووجد أنها تعود للمذيعة شيماء جمال.

وتنضم شيماء جمال لقافلة الفتيات المغدورات، اللواتي لقين مصرعهن قتلاً خلال الأيام القليلة، بداية بنيرة أشرف من مصر، وايمان ارشيد من الأردن، ولبنى من الأمارات والآن المذيعة شيماء جمال.

وقد تساءل العديد من الناس بعد الإعلان عن العثور على جثة المذيعة شيماء جمال مقتولة ومدفونة بإحدى الفلل، عن من هي شيماء جمال، ومن هو القاتل الحقيقي؟

من هي المذيعة شيماء جمال؟
شيماء جمال هي إعلامية من مصر، ولدت في الجيزة عام 1980 تبلغ من العمر 42 عام، متزوجة من أيمن حجاج، وكانت شيماء تعمل في تلفزيون LTC وتقدم برنامج المشاغبة، وفي عام 2017 تم إيقافها عن العمل بسبب حلقة عن المخدرات حيث تم اتهامها بتناول الهيروين على الهواء.

ولكن تبين فيما بعد أنه كان مجرد مشهد تمثلي وكانت المادة عبارة عن سكر، وقامت المذيعة شيماء جمال بالاعتذار عن المشهد الذي فُهم خطأ، ثم اختفت عن الإعلام.

مقتل الإعلامية شيماء جمال:-
بعد أن تم العثور على جثة الإعلامية شيماء جمال مقتولة ومدفونة في الحديقة، بدأ لغز البحث عن قاتل الإعلامية، الذين تلقوا خبر قبل العثور عليها أن مختفية منذ أسابيع، وبدأت عملية البحث عن الإعلامية شيماء.

وبعد إيجاد الجثة واجراء التحقيقات المكثفة حول الجريمة تبين أن زوجها أيمن حجاج هو من قام بقتلها ودفنها في الحديقة، على الرغم من أنه صاحب بلاغ اختفاء زوجته شيماء.