كم عمر رانيا بنات نجمة مسلسل اجازة مفتوحة ؟

كم عمر رانيا بنات نجمة مسلسل اجازة مفتوحة ؟

شاركت الفنانة الصاعدة رانيا بنات طالبة المعهد العالي للفنون المسرحية في مسلسل إجازة مفتوحة الذي يعرض حصريا على قناة أون الفضائية (ON).

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، وقد لفتت الفنانة رانيا بنات النظر لدورها في مسلسل إجازة مفتوحة، وقد تميزت بالدور والأداء الرائع الذي تقدمه.

وتحدثت الفنانة رانيا بنات عن دورها في المسلسل الذي تفاعل معه المتابعين بإيجابية، وقالت أنها سعيدة جدا بدورها الذي قامت بالترشح له من قبل المخرج أحمد عرفنا.

وأضافت الفنانة رانيا بنات أنها فخورة جدا لاختيارها في مسلسل إجازة مفتوحة، وقد وافق عليها الأستاذ شادي عبد السلام، وبدأ التصوير في أجواء ممتعة جدا، وتعامل الفنانين مع بعضهم البعض كأسرة واحدة.

وقد تساءل المتابعين للمسلسل عن عمر الفنانة رانيا بنات التي ظهرت في العديد من المسلسلات مثل مسلسل الخروج ومسلسل بالشمع الأحمر مع الفنانة يسرا، و مسلسل ظل الرئيس مع الفنان ياسر جلال، وبدت في سن صغيرة.

من هي رانيا بنات وكم عمرها؟

رانيا بنات هي فنانة مصرية ولدت في مصر ودرست التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية وبدأت التمثيل منذ عام 2010 بمسلسل بالشمع الأحمر وقد كانت طفلة في ذلك الوقت.

ثم أنهت دراستها في المعهد وشاركت في العديد من المسرحيات الخاصة بالمعهد العالي، ثم بدأت المشاركة في العديد من الأعمال التلفزيونية، وحققت نجاح كبير وحصلت على اعجاب العديد من المتابعين.

تبلغ الفنانة رانيا بنات من العمر حوالي الثلاثة والعشرين، ولكنها لم تصرح عن العمر الحقيقي لها، ولكنها تبدو فتاة بالعشرينات، ولفتت الأنظار بجمالها الطبيعي وتمثيلها المميز.