قصة مسلسل عيال نوف على ويكيبيديا

قصة مسلسل عيال نوف على ويكيبيديا

عرضت منصة شاهد VIP مسلسل دراسي خليجي بعنوان (عيال نوف)، في بداية شهر يونيو 2022، وحظي المسلسل بنسبة مشاهدات عالية جدا منذ الحلقة الأولى من عرضه.

وقد بحث الكثيرون عن قصة مسلسل عيال نوف السعودي، الذي حقق شهرة كبيرة خاصة بين دول الخليج العربي، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي مثير للمشاهدة.

شارك في مسلسل عيال نوف السعودي نخبة من ألمع نجوم الفن السعودي، وتقوم بدور البطولة الفنانة هند محمد التي حظيت بإعجاب الكثيرين في دورها الذي تؤديه في مسلسل عيال نوف.

قصة مسلسل عيال نوف للفنانة هند محمد:-
يتحدث المسلسل حول السيدة نوف والتي تقوم بالدور الفنانة هند محمد، وتكون نوف تخفي العديد من الأمور الخاصة عن أولادها، فتقوم بعزل أولادها عن الناس وعن العالم، وعندما يكبر الأولاد يحاولون البحث عن الحرية، وعن سبب عزلتهم عن العالم الخارجي، فيكتشف البعض منهم أسرار والدتهم نوف التي كانت تخفيها منذ سنوات والتي ستغير مجرى حياتها.

أبطال مسلسل عيال نوف :-
تقوم بدور الأم نوف الفنانة هند محمد ويشاركها في البطولة كل من:-
الفنان سعيد العمري، والفنانة ايدا، والفنانة سارة الحربي، والفنان سعيد العمري، والفنان سعيد القرشي، والفنان زياد القاضي، والفنان غازي حمد، والفنان رهف الحربي، والفنان سلطان آل متعب، والفنان العنود ، والفنان خالد الشعفي.

عدد حلقات مسلسل عيال نوف:-
يتكون مسلسل عيال نوف من عشرة حلقات، وتتكون كل حلقة من 40 دقيقة، لذلك قامت منصة شاهد تقسيم الحلقة إلى حلقتين، لتصبح كل حلقة عشرين دقيقة، وأصبح المسلسل يتكون من عشرين حلقة.