موعد ظهور نتيجة الثانوية الازهرية 2022

موعد ظهور نتيجة الثانوية الازهرية 2022

يبحث عدد كبير من طلبة الثانوية العامة في الأزهر الشريف عن موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية، ويترقب العديد من الطلبة النتائج بفارغ الصبر.

ويتوقع إعلان نتائج الثانوية الأزهرية في اليوم السابع من شهر أغسطس 2022، حيث يستعد خريجي الثانوية العامة للتسجيل في الجامعات المصرية.

وقد أعلن الأزهر الشريف أن أعمال تصحيح أوراق اختبارات الثانوية العامة الأزهرية قد بدأت منذ يوم السبت الماضي الموافق السادس عشر من يوليو 2022.

وقد تم تشكيل لجنة مختصة من قبل مشيخة الأزهر الشريف، للإشراف على عملية تصحيح وتدقيق اختبارات طلبة الثانوية العامة الأزهرية.

رابط نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022:-
يبحث طلبة الثانوية العامة الأزهرية 2022، عن رابط نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية، لتتمكن الطلبة من معرفة نتيجة الثانوية فور الإعلان عنها من قبل الأزهر الشريف، ومعرفة التخصصات التي يمكنهم الالتحاق بها.

ولمعرفة نتيجة الثانوية العامة الأزهرية يتم الدخول للبوابة الإلكترونية الخاصة بالأزهر الشريف، وهي ( بوابة الأزهر الإلكترونية (azhar.eg)، ويمكن الدخول للبوابة للتأكد من موعد النتائج الرسمي.

بوابة الأزهر الالكترونية لمعرفة نتيجة الثانوية الأزهرية 2022:-
تعتبر البوابة الإلكترونية بوابة الأزهر هي الموقع الرسمي لظهور نتائج الثانوية الأزهرية، ويمكن لجميع الطلبة وأولياء الأمور الدخول للبوابة فور الإعلان عن ظهور نتائج الثانوية الأزهرية، لمعرفة نتائج الثانوية ومعرفة الدرجات التي حصل عليها الطالب.

من الجذير بالذكر أن طلاب الثانوية العامة الأزهرية أنهوا امتحانات الثانوية العامة يوم الثلاثاء الخامس من شهر يوليو، بينما أنهى طلبة الفرع العلمي من الثانوية العامة الأزهرية الاختبارات في السابع من يوليو، وينتظر جميع الطلبة النتائج للتمكن من تحديد التخصص في الجامعة.