خبر وفاة ام محمد عادل قاتل نيرة يتصدر مواقع التواصل

خبر وفاة ام محمد عادل قاتل نيرة يتصدر مواقع التواصل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة والدة القاتل محمد عادل، الذي ارتكب جريمة هزت مصر والوطن العربي بحق زميلته نيرة أشرف.

وقد تصدر خبر وفاة والدة محمد عادل قاتل نيرة أشرف مواقع التواصل الاجتماعي، التي توفيت إثر تعرضها لصدمة عصبية قوية بعد الحكم على ابنها محمد عادل بالإعدام.

ولم تتحمل والدة محمد عادل الحكم على ابنها بالإعدام بسبب الجريمة البشعة التي ارتكبها بحق نيرة أشرف، وقالت والدته في المحكمة : (ابني بريء).

حقيقة وفاة والدة محمد عادل قاتل الشابة نيرة اشرف أمام الجامعة المنصورة:-

قام الشاب محمد عادل الذي يدرس في السنة الثالثة في جامعة المنصورة بقتل زميلته نيرة اشرف بطريقة وحشية جدا، موجهاً لها عدة طعنات في الرقبة والصدر أدت لوفاتها على الفور، وبعد إلقاء القبض على الطالب محمد عادل واستجوابه، اعترف بجريمته البشعة التي قال أنه لم يكن يعي ما يفعل من شدة الضغط النفسي الذي سببته نيرة له.

وبعد سماع جميع الأقوال والشهود، قام القاضي بإحالة أوراق الشاب محمد عادل لمفتي الجمهورية، ليتم الحكم عليه بالإعدام، وما إن أعلن القاضي حكم الإعدام على محمد عادل سقطت جدته أرضا من هول الصدمة، وتوفيت على الفور بعد أن كانت تعاني من عدة أمراض منذ سنوات سابقة.

وبعد أسبوع من وفاة جدة محمد عادل على أثر نوبة قلبية، تداول البعض خبر وفاة والدة محمد عادل بنوبة قلبية حزنا على ابنها الذي حكم بالإعدام، على الرغم من قيام محامي محمد عادل بالطعن في حكم الإعدام وتقديم صور ومحادثات تفيد بأن محمد عادل كان ضحية لنيرة وعائلتها التي كانت سبب فعلا في إصابة محمد عادل بضغوط نفسية كبيرة جعلته يرتكب جريمة بشعة دون الشهور بالعواقب.

ولكن للآن لم يصلنا خبر صحيح عن وفاة والدة القاتل محمد عادل، وننتظر الخبر الأكيد لنوافيكم بآخر الأخبار حول عائلة محمد عادل وحكم الاعداد.