شاهد: صور الشيخ عادل الكلباني تتصدر تويتر مجددا

شاهد: صور الشيخ عادل الكلباني تتصدر تويتر مجددا

تصدرت صور الشيخ عادل الكلباني مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره على دراجة نارية وبملابس يومية يظهر عليها علم الولايات المتحدة الأمريكية.

وقد تعرض الشيخ عادل الكلباني إمام الحرم للعديد من الانتقادات التي جعلت منها تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تناقل رواد تويتر صوره مندهشين من الظهور الغريب للشيخ الكبير الكلباني.

هذا وعلق العديد من متابعي الشيخ الكلباني على صورته التي انتشرت بطريقة غير معتادة، ومنهم من رأي أنه من حق الشيخ ارتداء ما يرغب به لأن ذلك مباح ولم يرتكب أي إثم، والبعض الآخر انتقد الطريقة التي ظهر فيها الشيخ وأنه لابد له من احترام مكانته.

في حين علق آخرون على صورة الشيخ الكلباني واصفين الشيخ أنه صافي القلب ومن حقه ارتداء ملابس رياضية مريحة في المكان الذي يرغب به.

تعليقات المتابعين على العلم الأمريكي والنجمة السداسية التي ظهرت على ملابس الشيخ الكلباني:-

انتقد العديد من متابعي الشيخ عادل الكلباني ارتداء الشيخ ملابس ظهر عليها علم أمريكا، وأكدوا أن الشيخ لابد أن يكون ملتزم بملابسه كونه حافظ لكتاب الله، وأمريكا دولة غير إسلامية ولا يجوز دعمها بتلك الطريقة.

من هو الشيخ عادل الكلباني؟

الشيخ عادل الكلباني هو عادل بن سالم الكلباني ولد في السعودية عام 1959، ويعتبر من أفضل شيوخ المملكة، وكان يعمل إمام في الحرم المكي عام 1429هـ، بدأ حياته وطفولته في حفظ القرآن وتعلم الدين والسنة والفقه، وتعلم على يد أكبر شيوخ المملكة مقل الشيخ أحمد مصطفى والشيخ عبد الله بن جبرين.