هل خبر وفاة انتصرا السيسي صحيح ؟

هل خبر وفاة انتصرا السيسي صحيح ؟

تناقل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة السيدة انتصار أمين، المعروفة بـ (انتصار السيسي) زوجة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بعد تعرضها لوعكة صحية.

في الوقت الذي توفي والدها السيد أحمد عامر أمين يوم الأحد واقتصر بيت العزاء على عائلة السيد احمد أمين، وقد انتشر خبر وفاة السيدة انتصار السيسي بسرعة كبيرة وبحث الكثيرون عن صحة الخبر.

ولكن إلى هذه الساعة لم يخرج أن خبر من البيت الرئاسي المصري يؤكد خبر وفاة زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي السيدة انتصار، وعلى ما يبدو أنها مجرد شائعات تلاحق الرؤساء والمشاهير.

وكانت قد نشرت السيدة انتصار السيسي زوجة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على صفحتها الشخصية في الفيس بوك منشور في تاريخ 30 يونيو يتحدث عن ثورة 30 يونيو وكتبت:

في مثل هذا اليوم منذ تسع سنوات، انحنى العالم احترامًا لإرادة الشعب المصري الذي قال كلمته بصوت مسموع في جميع أنحاء البلاد، ليضرب أعظم معاني المثابرة والثبات في حماية الوطن والولاء والانتماء إليه بالقول والفعل.
وفي هذه الذكرى الغالية لثورة يونيو المجيدة، ما زال الشعب المصري يواصل مواجهته للتحديات بمعدنه الأصيل الذي لا يصدأ، في كل ميادين البناء والتنمية، لصنع الأمل والمستقبل الآمن له وللأجيال القادمة.
كل عام وأنتم بخير ومصر الغالية في سلام وأمن وأمان.

من هي السيدة انتصار السيسي؟
السيدة انتصار السيسي هي انتصار احمد عامر امين زوجة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، تزوجت بالسيسي في عام 1977، ولديهم 3 أولاد وبنت، وهم (محمد، مصطفى، حسن، آية).