حقيقة وفاة الفنان خالد زكي بوعكة صحية

حقيقة وفاة الفنان خالد زكي بوعكة صحية

تعرض الفنان خالد زكي مثل غيره من الفنانين لشائعة انتشرت بشكل كبير منذ صباح هذا اليوم على مواقع السوشيال ميديا، تفيد بإصابة الفنان خالد زكي بوعكة صحية توفي على إثرها.

كما انتشرت منذ وقت سابق شائعة إصابة الفنان خالد زكي بمرض خطير، الأمر الذي سبب الغضب الشديد للفنان خالد زكي ومتابعيه، واستنكر الفنان خالد زكي تعرضه للكثير من الشائعات التي لا أساس لها من الصحة.

وقد ظهر الفنان خالد زكي صباح هذا اليوم ليتحدث عبر صفحته الرسمية قائلا ( أنا بخير وزي الفل)، ولا يعلم ما سبب انتشار مثل تلك الشائعات بين الحين والآخر.

وأكد الفنان خالد زكي أنه الآن بصحة جيدة، وكان يقضي إجازة عيد الأضحى برفقة زوجته وأولاده، ولم يتعرض لوعكة صحية.

ودعا الفنان خالد زكي محبيه ومتابعيه عدم تصديق الشائعات التي تظهر باستمرار حوله، وحول المشاهير بشكل عام، ولا يوجد داعي لتناول تلك الأخبار قبل التأكد من صحتها.

وأضاف الفنان خالد زكي في حديثه أنه لابد من محاسبة مطلقي الشائعات الكاذبة، التي هدفها جمع المشاهدات وجني المال على حساب الفنان وعائلته ومحبيه.

كما أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيان تطمئن فيه المشاهدين عن صحة الفنان خالد زكي الذي يتمتع بصحة جيدة، ولم يتعرض لأي وعكة صحية مؤخرا، وأضافت الفنانة نهال عنبر في حديثها أن الفنان خالد زكي بخير وما زال حيا يرزق.

كما طالبت الفنانة نهال عنبر أن يتم ملاحقة مروجي الشائعات ومحاسبتهم، ولابد من البحث عن الحقيقة قبل البدء بنشر الأخبار لأنها تضر بنفسية الفنان وعائلته.