شاهد: فضيحة الدكتور المصري تثير جدلا واسعا

شاهد: فضيحة الدكتور المصري تثير جدلا واسعا

تعرض دكتور يعمل في محافظة سيناء في جمهورية مصر العربية للضرب والشتم والاهانة من قبل أحد المراجعين داخل المستشفى الحكومي في الجفجافة في سيناء.

وقد تم تصوير حادثة تعرض الطبيب المصري للإهانة من قبل أحد الرجال المراجعين داخل المشفى، وتم تداول الفيديو بين المواقع الإخبارية ووصل الفيديو للعديد من الناس الذين آثار الفيديو غضبهم.

وبعد التحري في صحة الفيديو، أكدت مصادر طبية أن الطبيب يعمل في مستشفى الجفجافة في سيناء، والطبيب هو متقاعد ولكن تم التعاقد معه للعمل في سيناء، ولكن تعرض هذا الطبيب للإهانة الكبيرة والشتم ورفع أحد المراجعين الحذاء في وجهه.

ويعود سبب ضرب الطبيب في مستشفى في سيناء بسبب دفاعة عن الممرضة التي تعمل معه في المشفى بسبب مشادات كلامية بين المراجعين والممرضة، مما اضطر الطبيب للتدخل ولكنه تعرض للضرب والشتم.
وتحدث مصدر مسؤول في المشفى أن الطبيب والممرضة تم نقلهم إلى مستشفى الحسنة، بعد الحادثة ليتم التحقيق في الموضوع.

وبعد التحقيقات أكد وكيل مديرية الصحة الدكتور أحمد عبد الفتاح أن حادثة الضرب حدثت لطبيب داخل مشفى في سيناء في شهر مايو الماضي، وتم تحرير محضر لدى شرطة قسم وسط سيناء وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الشخص الذي تعرض للطبيب.

ولم تكن هذه الحادثة هي الأولى من نوعها داخل المشافي الحكومية، حيث يتعرض العديد من الأطباء للضرب والاهانة بسبب المراجعين.