نتيجة شهادة الاساس في ولاية الخرطوم 2022

نتيجة شهادة الاساس في ولاية الخرطوم 2022

يبحث طلبة المرحلة الإعدادية الصف الثامن (شهادة الأساس)، في ولاية الخرطوم عن موعد نتائج شهادة الأساس التي تحدد مستقبل العديد من الطلبة.

نتيجة الصف الثامن (شهادة الأساس) ولاية الخرطوم 2022:-

تستعد وزارة التربية والتعليم في ولاية الخرطوم لإقامة مؤتمر صحفي برئاسة وزير التربية والتعليم ووالي الخرطوم، للإعلان رسميا عن نتائج شهادة الأساس وأسماء الطلبة الأوائل في ولاية الخرطوم.

وتحدث وزير التربية والتعليم أن ولاية الخرطوم انتهت من عملية تصحيح امتحانات شهادة الأساس في الولاية، وتم تعيين لجنة تراقب وترصد الدرجات بكل دقة ونزاهة.

هذا وقد أنهى طلبة الصف الثامن شهادة الأساس منذ شهر مايو الماضي، وقد تمت الاختبارات دون رصد أي تجاوزات أو شكاوى، وينتظر طلبة الصف الثامن النتائج التي سيتم عرضها خلال الأيام القليلة المقبلة.

موعد نتيجة شهادة الأساس الصف الثامن 2022 ولاية الخرطوم :-

يترقب طلبة الصف الثامن اعلان نتائج شهادة الأساس الصف الثامن في ولاية الخرطوم بقلق شديد، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتائج شهادة الأساس الصف الثامن أصبحت جاهزة، وينتظر تحديد موعد الإعلان.

وأضافت وزارة التربية والتعليم أن موعد ظهور نتيجة الصف الثامن شهادة الأساس سيكون في الأيام القليلة المقبلة، وسيتم تنظيم مؤتمر صحفي للإعلان عن الأوائل في ولاية الخرطوم، ومن ثم البدء بظهور النتائج عبر البوابة الإلكترونية.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الثامن شهادة الأساس 2022:-

  1. فتح الموقع الرسمي لنتيجة شهادة الأساس نتيجة شهادة الأساس (esudan.gov.sd).
  2. كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة.
  3. ادخال رمز التحقق المكتوب للتأكد من أن المستخدم ليس آلي.
  4. الضغط على ارسال.
  5. ستظهر نتيجة الصف الثامن على الشاشة.