ما هو سبب وفاة الطفلة حلا الشهري ؟

ما هو سبب وفاة الطفلة حلا الشهري ؟

تناقل رواد مواقع السوشيال ميديا خبر وفاة الطفلة حلا الشهري، عقب وفاة والدها محمد حمزة الشهري بساعات قليلة، الأمر الذي دفع متابعين مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عن سبب وفاة الطفلة حلا.

وانتشر خبر وفاة الطفلة حلا الشهري بسرعة كبيرة بين المتابعين، الذين أثرت فيهم قصة حلا التي توفيت عقب وفاة والدها بعدة ساعات، وبدأت محركات البحث تزدحم بالأسئلة عن سبب وفاة الطفلة الشهري.

من هي حلا الشهري؟

حلا الشهري هي طفلة سعودية، تقيم في منطقة عسير بالمملكة العربية السعودية، ولدت عام 2011 وتبلغ من العمر 11 عام، عاشت الطفلة حلا الشهري يتيمة الأم منذ عدة سنوات بسبب إصابة والدتها بمرض السرطان وتوفيت على إثره لتترك ورائها الطفلة حلا وعدة إخوة.

تزوج والد حلا من خالتها، لتهتم بالأطفال الذين تركتهم اختها، وأنجبت طفلين بأعمار أقل من خمسة سنوات، ثم توفي الأب ليترك وراءها الأطفال الأيتام من الزوجة الأولى والطفلين الصغيرين من شقيقتها.

سبب وفاة الطفلة حلا الشهري:-

وبسبب تأثر الطفلة حلا الشديد بوالدها، توفيت الطفلة من شدة الحزن على والدها وشُخصت حالتها هبوط حاد في مستوى السكر، حيث أنها الطفلة حلا مصابة بـ الأنيميا.

وشكلت قضية وفاة الطفلة حلا الشهري بسبب الحزن على والدها، خبر تريند على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في السعودية ودول الخليج، وتناقل العديد من المتابعين قصتها وصورها، الذين تفاعلوا مع الخبر بكل حزن وأسى.

خاصة أن الطفلة حلا الشهري كانت مرافقة لوالدها المريض طيلة فترة مرضه في المستشفى، وعند إدخاله قسم العناية المشددة، تم إجبار حلا للعودة للمنزل، وبعد وفاة والدها أصابها انهيار أدى لنقلها للمشفى، لتتوفى في صباح اليوم التالي وتدفن بجانبه.