من هو احمد السعد الدكتور في جامعة التكنو

من هو احمد السعد الدكتور  في جامعة التكنو

بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن السيرة الذاتية للدكتور أحمد السعد، المتهم بقضية التحرش في جامعة العلوم والتكنولوجيا في الأردن.

ويعتبر الدكتور أحمد السعد من الأستاذة المعروفين في جامعة التكنولوجيا والعلوم التطبيقية، ولكن تم رصد العديد من الشكاوى على الأستاذ، وكان أخرها قضية التحرش بطالباته.

وقد أطلع العديد من الشباب هاشتاغ بوسم ( أحمد السعد المتحرش)، وظهرت العديد من الطالبات يتحدثن عن طرق المراوغة التي يستخدمها الدكتور في رصد الدرجات العالية لطلباته، وما زال التحقيق في القضية مستمر.

من هو أحمد السعد الدكتور في جامعة التكنولوجيا ؟

أحمد السعد هو دكتور في جامعة العلوم التطبيقية والتكنولوجيا في الأردن، ولد عام 1970، في مدينة إربد بالأردن، ويقيم في إربد ويعمل في جامعة التكنولوجيا، حصل على البكالوريوس من جامعة ريجيشان عام 1991.

وقد تحدث الدكتور أحمد سعد عن قضية التحرش بطالبته، ونفى ما تم رصده من قِبل الطالبات، وأكد أنه لم يلمس أي طالبة من طالباته، وأنه يتعرض لهجمة من الطلاب وجهات داخل الجامعة، وقد أصدرت الجامعة بيان بخصوص الشكوى المقدمة ضد استاذها.

بيان صادر عن جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية:
أصدرت جماعة العلوم والتكنولوجيا في الأردن بيان يخص الدكتور أحمد السعد الذي تم تقديم شكوى بحقه، وجاء في البيان ما يلي:-

“نظرا لما تم تداوله وبهدف تحري الحقيقة وإحقاقا للحقيقة وحفاظا على سمعة الجامعة وأساتذتها وطلبتها، فقد تم تشكيل لجنة للتحقق والتأكد من حيثيات الموضوع برئاسة أحد نواب رئيس الجامعة وعدد من العمداء، كما وندعو أي شخص متضرر بهذا الخصوص التوجه لرئاسة الجامعة وتقديم شكواه أو ما لديه من بيانات ذات علاقة والتي سيتم التعامل معا بمنتهى السرية والكتمان.”