هاشتاق الا رسول الله يا مودي يتصدر مواقع التواصل

هاشتاق الا رسول الله يا مودي يتصدر مواقع التواصل

قامت صفحة تحمل عنوان ( الهيئة العالمية لنصرة نبي الإسلام)، بنشر تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ودعت لتدوين هاشتاغ ينصر رسول الله.

وقد نشرت صفحة الهيئة العالمية لنصرة نبي الإسلام، تغريدة تقول:( المتحدث باسم الحزب الحاكم في الهند بهاراتيا جاناتا يسب رسول الله صلى الله عليه وسلم .. فهل من رادع له؟).

كما دعت الصفحة لتفعيل هاشتاغ يعمل وسم ( #إلا_رسول_الله_يا_مودي)، لنصرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم، على جميع من يحاول الإساءة له خاصة رئيس حزب بهاراتيا الذي يرأسه ناريندرا مودي.

هذا وقد كتب رئيس الحزب ناريندرا مودي على صفحته الرسمية في تويتر تغريدة، كتب فيها سؤال عن سبب زواج الرسول محمد صلى الله عليه وسلم من السيدة عائشة وهي صغير السن لم تبلغ العشر سنوات.

الأمر الذي أغضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي العالمي، ومحاولة الرئيس مودي تجاوز الخط الأحمر مع نبي الله محمد، ومحاولة الإساءة له.

و بدأ آلاف الأشخاص بتداول الهاشتاغ الذي يحمل وسم (#إلا_رسول_الله_يا_مودي)، وكتبوا على صفحاتهم الويل لكل من يحاول الإساءة لرسول الله صلى الله عليه وسلم.

كما غرد الشيخ محمد الصغير على صفحته الشخصية في تويتر كاتباً 🙁 بدأت فرنسا بالإساءة إلى مقام النبي ﷺ بنشر الرسوم المسيئة، فقرر قطاع من أحبابه مقاطعة المنتجات الفرنسية، وكان الرد الرسمي محصورًا في بلدين أو ثلاثة، والآن رموز الحزب الحاكم في الهند يسبون النبي وزوجه ضمن سياسة مودي في اضطهاد المسلمين، ولم نر ردًا على ذلك”.

وأضاف الداعية الفلسطيني جهاد حلس في صفحته الرسمية تغريدة تقول: ( والله لو غضب 2 مليار مسلم لرسولهم ﷺ غضبة رجل واحد، لما تجرأ أحد على رسول الله، ولا على دين الله، ولكنه الذل والهوان).