حقيقة طلاق جيرارد بيكيه وشاكيرا بسبب الخيانة

حقيقة طلاق جيرارد بيكيه وشاكيرا بسبب الخيانة

أصبح خبر طلاق لاعب الكرة الاسباني بيكيه والمغنية شاكيرا، حديث مواقع السوشيال ميديا خلال الأيام القليلة، بعد إعلان شاكيرا خبر انفصالها رسمياَ عن بيكيه.

وقد أعلنت شاكيرا على صفحتها الشخصية، انفصالها رسميا عن زوجها لاعب الكرم جيرارد بيكيه وكتبت 🙁 نأسف لتأكيد أننا افترقنا، من أجل صالح طفلينا، الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب منكم احترام خصوصيتهما. شكرا لتفهمكم).

هذا وبدأت الأخبار والشائعات بالانتشار حول خبر انفصال الثنائي شاكيرا وبيكيه عند سنوات طويلة من الحب، بسبب خيانة بيكيه لشاكيرا، وقد عثرت عليه في احدى شقق النوادي الليلية.

وأضاف مصدر مقرب من الزوجين أن بيكيه في الفترة الأخيرة، أصبح يتردد كثيرا على النوادي الليلية برفقة زملائه وخاصة ريكي بويغ، الذي شوهدا معا في شقق النوادي الليلية أكثر من مرة.

وتحدث أصدقاء اللاعب بيكيه الذين يلعبون معه في نفس الفريق عن صديقهم، الذي أصبح يتأخر كثيرا في السهر حتى ساعات الليل المتأخرة على الرغم من وجود تمارين في النادي في الصباح الباكر.

ويذكر أن شاكيرا واللاعب الاسباني جيرارد بيكيه أعلنا ارتباطهما عام 2011، بعد قصة حب طويلة جمعت الثنائي، اللذان اشتعلت بينهم شرارة الحب الأولى عام 2010 في كأس العالم، وقاما بتصوير أغنية خاصة بالمونديال، وبدأت علاقة الحب تتطور.

ولكن وبعد مرور 12 عام من الحب، أصاب علاقة الحب الكبيرة الفتور، وأصبح الثنائي يعاني العديد من المشاكل الزوجية، التي كانت أخرها الخيانة، الأمر الذي لم يرق للمطربة شاكيرا، وطالبت بالانفصال الفوري بعد زواج استمر 12 عام أنجبت خلاله طفلين ميلان وساشا.