مشاهدة فيلم سيدة الجنة فاطمة الزهراء lady of heaven كامل مترجم hd ايجي بست

مشاهدة فيلم سيدة الجنة فاطمة الزهراء lady of heaven كامل مترجم hd ايجي بست

قام المؤلف الشيعي ياسر الحبيب بكتابة فيلم بعنوان سيدة الجنة باللغة الإنجليزية The lady of heaven، وقد تم إنتاج الفيلم في بريطانيا، ويتحدث عن السيدة فاطمة الزهراء.

وتدور أحداث فيلم The lady of heaven عن حياة السيدة فاطمة منذ الولادة وحتى الوفاة، وقد قام بتمويل الفيلم من خلال جمع تبرعات على قناة فدك منذ العام 2016 حتى العام 2020.

وبعد الانتهاء من تصوير فيلم سيدة الجنة فاطمة الزهراء The lady of heaven، قام ياسر الحبيب بالاحتفال بالفيلم ودعا جميع الشيعة لمشاهدته.

ويتحدث الفيلم عن طفل صغير عراقي تقتل امه التي اسمها فاطمة على يد داعش الإرهابي، فيقوم شاب بتكفل الطفل الصغير في بيته في بغداد، وتقوم جدة الشاب برعاية الطفل، وحينما تسأله عن والدته فيقول لها أن اسمها فاطمة، فتربط السيدة العجوز أحداث السيدة فاطمة قديما بأم الطفل حديثا، وتبدأ تروي قصة للطفل.

وقد تعرض فيلم سيدة الجنة فاطمة الزهراء للانتقاد الكبير بين رجال الدين والمسلمين السنين خاصة، بينما دعمه المسلمون الشيعة في العراق، وقد طالب المسلمون في بريطانيا بعدم عرض الفيلم لتجاوزه في إصدار فتاوى غير شرعية، وفيه إساءة كبيرة للدين الإسلامي.

بالإضافة لقيام السلطات الباكستانية لمنع أي صور وفيديو يتعلق بفيلم سيدة الجنة فاطمة الزهراء، وقامت السلطات البريطانية بمنع عرض الفيلم بسبب الاحتجاجات الكبيرة التي وصلت لجمع 120 ألف توقيع لفرض عرض الفيلم.

كما أصدر العديد من شيوخ الشيعة مثل ناصر الشيرازي ونوري الهمداني فتاوى تحرم مشاهدة فيلم سيدة الجنة فاطمة الزهراء، لأنه يثير الفتنة بين السنة والشيعة، وأن معظم مشاهد الفيلم ليست من صفات المسلمين.