شاهد: مقطع مطعم هرفي يعود للواجهة من جديد في السعودية

شاهد: مقطع مطعم هرفي يعود للواجهة من جديد في السعودية

أطلقت سلسلة مطاعم هرفي المشهورة في المملكة السعودية عن بدء التجهيز لتأسيس سلسلة مطاعم هرفي من جديد، وسيتم افتتاح الفرع الأول للسلسلة في الركن الشرقي من بندة التي تقع على طريق الخليج العربي.

وأعلن الرحالة أحمد السعيد عن التحضيرات والتجهيزات الكاملة التي قام بها مدير سلسلة مطاعم هرفي الجديد، وتم الاتفاق مع شركة أمريكيا لتمويل المشروع برأس مال مليون وخمسمائة ألف ريال سعودي.

يذكر أن سلسلة مطاعم هرفي بدأت بمبلغ ثماني مئة ألف ريال سعودي، وقد قام الملك خالد ولي العهد بأخذ الموافقة على افتتاح فروع مطاعم هرفي في القصيم وحائل.

ما هي سلسلة مطاعم هرفي ؟
سلسلة مطاعم هرفي هي شركة غذائية متخصصة بالخدمات الغذائية، تم تأسيسها في العام 1981م، على أيدي السيد أحمد السعيد، والشيخ حمود البراهيم.

عملت سلسلة مطاعم هرفي في تحضير الوجبات السريعة، وبيع اللحوم ومنتجات الخبز والكعك، وقُدر رأس مال الشركة بحوالي 270 مليون ريال سعودي.

وبدأت الشركة بالتطور وفتح فروع في معظم مدن السعودية، وتم إنشاء في نفس العام شركة هرفي للمخبوزات، وتقدم أفضل منتجات المخابز.

معلومات عن شركة هرفي:-
الشركة سعودية الجنسية، تأسست عام 1981، من نوع الشركات المساهمة السعودية، وهي شركة عمومية محدودة، تقدم الأكلات الشعبية والوجبات السريعة ومنتجات اللحوم، ولها عدة فروع في جميع أنحاء المملكة بالإضافة إلى فرعي في الإمارات وفرع في الكويت وفرع في مصر ونيجيريا.

من أكبر مؤسسي سلسلة مطاعم هرفي أحمد السعيد، والسيد حمود الابراهيمي.