توضيح بشان خبر وفاة عبد العزيز الستاتي

توضيح بشان خبر وفاة عبد العزيز الستاتي

استيقظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم الأحد على خبر وفاة الفنان المغربي عبد العزيز الستاتي، والذين بدأوا بتناقل الخبر فيما بينهم ونشر النعوات على صفحاتهم.

الأمر الذي دعا المطرب المغربي عبد العزيز الستاتي للخروج عبر فيديو نشره على صفحته الرسمية، يوضح أنه بصحة جيدة وأن خبر وفاته مجرد إشاعة، وأنه يتمتع بصحة جيدة، وكتب ( الله يسامح الناس ما عندهم ضمير.).

وأضاف الفنان المغربي عبد العزيز الستاتي أنه لا يعلم لماذا ينشر الناس مثل تلك الشائعات عن حياة الناس، وكتب (  خلاو كلشي مشطون من جيهتي، الله يسمح ليهم والحمد لله أنا بخير وعلى خير مشيت نصيد ردوني تقتلت بالرصاص.).

وتحدث أيضا خلال الفيديو الذي نشره أنه بعض الناس يتمنون موته، وأنها ليست المرة الأولى التي ينشر خبر وفاته، ودعا المتابعين للتأكد من المصدر قبل تداول الخبر ونشره فيما بينهم.

كما تحدث الفنان المغربي حول الصور المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تظهر أنه قد قتله أحد أصدقائه رميا بالرصاص، أنها مجرد صور مفبركة وغير صحيحة، ولا يعلم من هو مروج الشائعات.

من هو الفنان عبد العزيز الستاتي :-

الفنان عبد العزيز الستاتي هو اسم الشهرة، واسمه الحقيقي عبد العزيز العرباوي، هو مطرب مغربي ولد في سيدي بنور عام 1961، ويغني اللون المغربي الشعبي، وسمي بالستاتي لأنه يمتلك ستة أصابع في يده اليمنى.