سبب وفاة مؤيد البدري أشهر المعلقين الرياضيين بالعراق

سبب وفاة مؤيد البدري أشهر المعلقين الرياضيين بالعراق

أعلنت إحدى مستشفيات اسكتلندا عن وفاة المعلق الرياضي المعروف مؤيد البدري الذي كان يتلقى العلاج فيها، عن عمر يناهز الثماني والثمانين عام.

وقد ضج الخبر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن حزنهم الشديد لرحيل المعلق المخضرم في مجال الرياضة، بعد تاريخ حافل في مجال التعليق الرياضي.

ويعتبر المعلق العراقي مؤيد البدري من أشهر الشخصيات العراقية التي عملت في مجال الرياضة منذ سنوات طويلة جدا، وقد تألق اسمه في الرياضة منذ أوائل العام 1980.

وبعد أن تناقل النشطاء خبر وفاة المعلق العراقي مؤيد البدري بدأ الجميع بالبحث عن سبب وفاة المعلق الرياضي، الذي توفي خارج بلده، وفي إحدى مستشفيات اسكتلندا.

سبب وفاة مؤيد البدري أشهر المعلقين الرياضيين بالعراق:-
بعد أن أعلنت وزارة الشباب والرياضة في العراق تلقيها خبر وفاة المعلق الرياضي مؤيد البدري في اسكتلندا، قدمت التعازي خلال بيان رسمي لعائلته، ولمجلس إدارة الاتحاد العراقي الذي كان يرأسه لسنوات طويلة.

هذا وقد نشرت وزارة الشباب والرياضة خلال بيان رسمي كتبت فيه: ( بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا اليوم نبأ وفاة شيخ المعلقين الرياضيين العراقيين والعرب ورئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم الأسبق مؤيد البدري الشخصية الرياضية الكبيرة.
نعزي أنفسنا و جماهيرنا الرياضية وشعبنا برحيل هذه القامة الرياضية الخالدة).

وأضافت وزارة الشباب أن رئيس الاتحاد السابق مؤيد البدري كان يعاني لسنوات طويلة مع المرض الذي منعه من الاستمرار في أداء عمله في مجال الرياضة، وتوفي في شمال إنجلترا بعد سنوات من العطاء في خدمة الرياضة.