شاهد: فرح خالد مجاهد يتصدر فمن هو على ويكيبيديا

شاهد: فرح خالد مجاهد يتصدر فمن هو على ويكيبيديا

تصدر حفل زفاف خالد مجاهد المتحدث السابق باسم وزارة الصحة في مصر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب البذخ المبالغ فيه والواضح في حفل الزفاف لموظف في وزارة الصحة.

وقد أثار حفل الزفاف الجدل الكبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة من مصر، الذين علقوا بدهشة كبيرة حول مصاريف الزفاف الواضحة وتدل على البذخ المبالغ به لموظف ذو دخل محدود في الوزارة.

وعبر رواد منصات التواصل الاجتماعي عن حجم الصرف الواضح في الحفل بالنسبة للحالة المعيشية الصعبة التي يعيشها معظم المواطنين المصريين، الأمر الذي أظهر تساؤلات حول منصب خالد مجاهد وما هي مصدر تلك الأموال التي صرفها على حفل زفافه.

ولم يتوقف الأمر على دهشة المواطنين المصريين، بل استغرب نواب البرلمان المصري عن المبلغ الذي قُدر بالملايين الذي أنفق على الفنانين الذين أحيوا الحفل، مثل نانسي عجرم وحمو وبيكا وتامر حسني.

وبدا أنه تم انفاق أكثر من عشرة ملايين جنيه مصري على حفل الزفاف، بحضور الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والتي حصلت على اجر 60 ألف دولار، بالإضافة للفنان اللبناني راغب علامة والذي حصل على 65 ألف دولار، بينما حصل تامر حسني على 400 ألف جنيه مصري.

من الجذير بالذكر أن خالد مجاهد تم اقالته من منصب متحدث في وزارة الصحة المصرية منذ فترة قصيرة، الأمر الذي ساعد على زيادة التساؤلات حول سبب استبعاده المفاجئ من الوزارة.