من هو سليمان بن ناصر المقيرن على ويكيبيديا ؟

من هو سليمان بن ناصر المقيرن على ويكيبيديا ؟

تعتبر المملكة العربية السعودية من أكثر الدول العربية التي يوجد بها رجال أعمال مشهورين في مجال التجارة وإدارة الأعمال، ومن أشهر رجال الأعمال السعوديين السيد سليمان ناصر المقيرن.

من هو سليمان بن ناصر المقيرن؟

السيد سليمان بن ناصر المقيرن هو رجل أعمال سعودي ولد في السعودية، ومقيم في الرياض، ودرس في احدى جامعات المملكة وتخرج بدرجة بكالوريوس تخصص سياسة وادارة أعمال، ثم أسس شركته الخاصة، وساهم في تأسيس مدرسة التذكارية التي بناها الملك عبد العزيز في مصر.

كما يمتلك السيد سليمان بن ناصر المقيرن العديد من الشركات التي تعمل في مجال الأسهم والبورصة، ومحلات صرافة كبيرة معروفة في السعودية.

كم عمر السيد سليمان بن ناصر المقيرن؟

يبلغ عمر رجل الأعمال السعودي المشهور 70 عام، وقد عمل أبناءه معه في مجال التجارة، ويعتبر من الرجال المشهورين والمحبوبين في المملكة السعودية، ولديه العديد من الأعمال الخيرية طيلة فترة حياته، ويعتبر من الشخصيات الطيبة القلب، ويمتلك السيد سليمان المقيرن ثروة كبيرة جدا، وأملاك هائلة.

من هي زوجة سليمان ناصر المقيرن:-

تزوج رجل الأعمال السعودي سليمان المقيرن من سيدة سعودية، لم تظهر على الساحة الاعلامية، ولم يتحدث عنها سليمان أبدا، وبقيت بعيدة عن الأضواء.

أبناء رجل الأعمال سليمان بن ناصر المقيرن:-

أنجب السيد سليمان بن ناصر المقيرن، ثلاثة ذكور وثلاثة اناث، وهم ناصر، نواف، محمد المقيرن، والبنات نورة ومشاعل ونوف المقيرن.

وفاة رجل الأعمال السعودي:-

توفي رجل الأعمال السعودي المقيرن اثر نوبة قلبية في 2017، وتم نقله الى مشفى العاصمة وتوفي فورا.