نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية 2022 عبر بوابة الازهر

نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية 2022 عبر بوابة الازهر

أعلن مصدر من داخل الأزهر الشريف عن موعد مبدئي لإعلان نتائج الثانوية العامة الأزهرية في مصر، وسيتم عقد مؤتمر صحفي لإعلان أسماء أوائل طلبة الثانوية العامة الأزهرية.

موعد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية:-
أكد الدكتور محمد الضويني وكيل المعهد الأزهري أنت نتائج الثانوية العامة ستكون خلال الأيام القليلة القادمة، وأكد أن الأزهر الشريف سيعقد مؤتمر صحفي بوجود العديد من كبار الأزهر الشريف للإعلان عن نتائج الثانوية العامة الأزهرية وأوائل الطلبة.

موقع نتيجة الثانوية الأزهرية 2022:-
أعلن وكيل الأزهر الشريف محمد الضويني أن نتائج الثانوية العامة في الأزهر الشريف ستكون خلال أيام، ويمكن لطلبة الثانوية العامة الأزهرية الدخول لبوابة الأزهر الشريف ومعرفة النتيجة من خلال الموقع الرسمي للأزهر الشريف.

وأكد الوكيل أن نتائج الثانوية العامة الأزهرية ستكون جاهزة على سيرفر الموقع فور الانتهاء من المؤتمر الصحفي الذي سيتم عقده صباح يوم الإعلان عن النتائج، وأضاف أن عملية رصد ومراجعة درجات الطلبة في مراحلها الأخيرة.

وصرح وكيل الأزهر الشريف خلال بيان عن نتائج الثانوية العامة، أنه يمكن لطالب الثانوية الأزهرية تقديم تظلم في حال شعر الطالب بالظلم، ويتم ذلك بعد دفع رسوم التظلم باستخدام بطاقات الائتمان، وسيتم وضع رابط رسمي لتقديم التظلمات.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022:-

  1. قم بفتح موقع بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية https://www.azhar.eg/splash.html
  2. يتم الضغط على ( نتيجة الثانوية العامة الأزهرية).
  3. كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  4. الضغط على اظهار النتيجة.
  5. ستظهر نتيجة الطالب على الشاشة فورا.